"الرؤية" تشارك في زيارة وفد عربي إلى الصين

...
...
...
...
...
...
...

 

بكين- ناصر العبري

شاركت جريدة الرؤية في الزيارة التي نظمها المكتب الإعلامي الصيني بوزارة الخارجية الصينية، لوفد إعلامي من الدول العربية والخليجية، إلى جمهورية الصين الشعبية؛ حيث التقى الوفد المكون من صحفيين من سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والبحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة والجزائر وقطر ومصر والعراق وسوريا وفلسطين، بعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية الصينية.

والتقى الوفد سعادة السفير لو جيان من دائرة غرب آسيا وشمال أفريقيا لوزارة الخارجية الصينية، وشهد اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون الإعلامي بين الدول العربية والخليجية والصين، وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال الإعلام والصحافة. وتطرقت النقاشات إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. وأعرب الوفد العربي والخليجي عن تقديرهم للجهود التي تبذلها الصين في تعزيز التعاون الإعلامي مع الدول العربية والخليجية، وأكدوا أهمية تعزيز التواصل والتبادل الإعلامي بين الجانبين.

فيما أعرب المسؤولون الصينيون عن استعدادهم لتعزيز التعاون الإعلامي مع الدول العربية والخليجية، وتوفير الدعم اللازم لتطوير قطاع الإعلام في تلك الدول.

يُشار إلى أن هذا الزيارة تنعقد في إطار الجهود المبذولة لتعزيز التعاون الإعلامي بين الصين والدول العربية والخليجية، وتعزيز التفاهم المتبادل وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال الإعلام والصحافة.

تعليق عبر الفيس بوك