ممشى العوابي يستقبل 150 مغامرًا

العوابي- خالد بن سالم السيابي

استقبل الممشى الجبلي بولاية العوابي المغامرون الجبليون من مختلف محافظات وولايات السلطنة ، وكان في استقبالهم زاهر بن خلفان الخزيري وعدد من الأهالي والقائمين  على أعمال الممشى الجبلي بولاية العوابي وبلغ عدد المشاركين أكثر من 150 مشاركا.

وجاءت الفرق المشاركة لتمثل دعمها المعنوي لأبناء ولاية العوابي من خلال تسليط الضوء على هذا المسار الجبلي المميز الذي يعد من أجمل المسارات الجبلية على مستوى السلطنة  بشكله الجميل ومنظر اطلالته على حواف الجبال الطلة على ولاية العوابي ويبلغ المسار خمسة كيلو متر.

وتجمع المغامرون من مختلف الفئات العمرية ومن الجنسين حيث جائت المشاركة من قبل  فريق أبطال الجبال للمغامرات، وفريق البرج للمغامرات والمسار الطويل، وفريق وادي شافان للمغامرات، ورابطة قادمون للمشي والعمل التطوعي فريق الوشيل للمسير والمغامرات، فريق أدم للمغامرات والاستكشاف، وفريق الرحبه للمشي والمغامرات، وفريق بني عمر للمسير والعمل التطوعي ،وفريق العزم للمشي والمغامرات، وفريق أمجاد السويق، وفريق سدادب للمشي والمغامرات.

يُشار إلى أن الممشى أُنشأ بجهود أهلية وبتكاتف مجتمعي؛ حيث استمر العمل فيه عدة أشهر، ويُعد معلمًا مُهمًا من معالم السياحة المحلية في ولاية العوابي.

صور (3).jfif
صور (4).jfif
صور (2).jfif
 

تعليق عبر الفيس بوك