"جمعية البيئة" تنظم فعالية خيرية لجمع التبرعات

 

مسقط- الرؤية

أقامت جمعية البيئة العُمانية النسخة السنوية الثالثة عشرة من فعاليتها الخيرية لجمع التبرعات من أجل تعزيز جهود الحفاظ على البيئة وصون مواردها، برعاية صاحبة السمو السيدة تانيا بنت شبيب آل سعيد، العضو المؤسس لجمعية البيئة العُمانية.

وشارك في الفعالية أكثر من 240 ضيفا من الشركات ورواد الأعمال وأبرز الشخصيات وأصحاب المصلحة من المهتمين بدعم القضايا البيئية لإيجاد فارق إيجابي حقيقي وملموس، إذ ساهمت هذه الفعالية في زيادة مستوى الوعي حول جمعية البيئة العمانية وسجلها الحافل بالنجاحات البيئية والمستمر على مدار أعوام من التعليم والتوعية والحماية.

وتساهم فعالية الجمعية البيئة العُمانية الخيرية بدورٍ مهمٍ في جمع التبرعات لدعم جهودها غير الربحية لحماية بيئة عُمان، حيث أقيمت  نسخة هذا العام بالتعاون مع الشركة العمانية للتنمية والاستثمار "أومنفست" والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال كرعاة ذهبيين، والجنيبي العالمية للسيارات كراعي مرجاني.

وخلال الحدث، تعرف الحضور على آخر مستجدات وإنجازات الجمعية وأهم مشاريعها ابتداءً من حماية البيئة البرية والبحرية ووصولا إلى التعليم ومبادرات التوعية المجتمعية.

وشهدت الفعالية إجراء سحب ومزادات وفقرات ترفيهية قدمها عددٌ من الفنانين والموسيقيين المحليين، كما تم التبرع بهدايا المزاد الخيري من جانب داعمي جمعية البيئة العُمانية ممن ساهموا في نجاح هذا الحفل الخيري بما في ذلك منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، وشركة بتروجاس للنفط والغاز إي آند بي، وطيران الشرقية، وهدهد للسفريات.

تعليق عبر الفيس بوك