"كلية الدراسات المصرفية" تبحث تدشين برنامج البكالوريوس في علم البيانات

 

مسقط- الرؤية

عقد مجلس إدارة كلية الدراسات المصرفية والمالية اجتماعه الأول للعام الأكاديمي 2023/2024، برئاسة راشد بن بن زايد الغساني نائب رئيس مجلس إدارة الكلية، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ممثلي البنوك ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ووزارة العمل وعميد الكلية ومساعدي العميد.

واعتمد الاجتماع محضر الاجتماع السابق وتابع قراراته، كما تم اعتماد مجموعة من محاضر اجتماعات اللجان ومنها لجنة التدقيق ولجنة ضمان وتحسين الجودة ولجنة إدارة المخاطر والإستراتيجية والمجلس الأكاديمي.

واستعرض المجلس مجموعة من التقارير، منها تقرير أنشطة الكلية للعام الأكاديمي المنصرم 2023/2022 والتقرير الربع سنوي عن الحسابات المالية.

وتسعى الكلية لعقد تعاون دولي مع المؤسسات المتخصصة في مجالات الصيرفة والمالية، بهدف طرح برامج تدريبية وأكاديمية ومهنية، حيث تم مناقشة مقترح توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية المحاسبين القانونيين العمانية، ومقترح طرح برنامج البكالوريوس في علم البيانات.

يشار إلى أن الكلية دشنت مؤخرًا الشهادة المهنية في التقنيات المالية، وتأتي هذه التطورات في طرح برامج جديدة تزامنًا مع التغيرات العالمية واستجابة للمتطلبات التي تفرضها التكنولوجيا في كافة المجالات.

 

تعليق عبر الفيس بوك