تكريم الفائزين بمسابقة "أبطال عمان للضيافة"

مسقط- الرؤية

نظمت شركة القمة للصحافة والإعلام والمعهد الوطني للضيافة حفلا لإعلان الفائزين بمسابقة أبطال عمان للضيافة 2023، برعاية صاحب السمو السيد طارق بن شبيب آل سعيد مدير النهضة للخدمات، وبحضور سعادة ‫ عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة، إذ تم اختيار الفائزين بالجوائز في 28 فئة من بين 146 ترشيحًا تم استلامها من 24 منشأة في جميع أنحاء السلطنة.

وتضمنت فئات المسابقة: التدبير المنزلي، الإتقان في المطبخ، البطل المجهول، أفضل فندقي شاب، الإنجاز مدى الحياة للفرد الذي كرس عددًا كبيرًا من السنوات للعمل بنجاح في قطاع الضيافة.

وتهدف الجائزة إلى تكريم الذين بذلوا قصارى جهدهم لتلبية احتياجات الضيوف، في محاولة للحفاظ على مكانة الفنادق التي يعملون بها والحفاظ عليها.

وقالت ليلى زكواني المدير التنفيذي لشركة القمة للصحافة والإعلام: "كان من الرائع أن نرى الجوائز تنمو بقوة كل عام، وتم إنشاء هذه الجوائز لتشجيع الشباب العماني على الوفاء والتفاني في العمل في هذا المجال".

وأضافت: "عندما كنت عضوًا في لجنة التحكيم، لاحظت أن معظم الأفراد المرشحين لديهم شرارة فريدة من نوعها للنجاح في صناعة الخدمات ومن المؤكد أن السنوات المقبلة ستكون شهادة على موهبة الشباب العماني وتفانيهم".

وقال روبرت ماكلين مدير شركة المعهد الوطني للضيافة: "لقد تم تصميم هذه الجوائز للاحتفال بمساهمات المواهب العمانية في قطاع الضيافة في عمان، وأهنئ الذين وصلوا إلى القمة هذا العام وآمل أن يستمروا بنفس الروح وأن يقدموا مثالاً للآخرين ليحذوا حذوهم".

 

تعليق عبر الفيس بوك