"ظفار للسياحة" تقترض 300 ألف ريال لتطوير مشروع في مرباط

الرؤية – مريم البادية

أفصحت شركة ظفار للسياحة ش.م.ع.ع عبر بورصة مسقط أنها تعمل على صياغة خطة تطوير رئيسية لمساحة مليوني متر مربع من الأراضي المملوكة لها في مرباط. وقد استعانت الشركة بخدمات شركة (إف آند أم الشرق الأوسط) للاستشارات الهندسية ش.م.م لهذا الغرض.

وقالت الشركة في البيان أنها ما زالت تتعافى من تأثير جائحة كورونا في قطاع الضيافة، وبالتالي تحتاج إلى موارد مالية إضافية، حيث أن أرباحها التشغيلية ليست كافية لتغطية التكاليف المتوقعة، لذا وافقت شركة الدولفين العالمية ش.م.م على تقديم عرض مالي للتمويل اللآزم بقيمة تتراوح بين 250,000 إلى 300,000 ريال عماني، بما في ذلك النفقات المحتملة المرتبطة بالمشروع.

وأكدت "ظفار للسياحة" أن شركة الدولفين لن تستفيد من هذا القرض، وسيتم توفير التمويل على أساس مبدأ الاستقلالية والمساواة، وسيتم إعادة تحميل الفائدة المدفوعة من قبل الدولفين العالمية لاقتراض هذا المبلغ على شركة ظفار للسياحة دون أي هامش ربح، وسيتم سداد هذا القرض إلى شركة الدولفين بمجرد أن تتمكن شركة ظفار للسياحة من ترتيب التمويل.

وأشارت "ظفار للسياحة" أنه تمت الموافقة على هذا الترتيب من قبل مجلس الإدارة، وسيتم عرضه في اجتماع الجمعية العامة القادمة لموافقة المساهمين.

تعليق عبر الفيس بوك