تنظيم ملتقى "منح ترتقي بكم" لتعزيز التعاون بين المؤسسات الحكومية والخاصة

 

منح- ناصر العبري

نظم مكتب والي منح بمحافظة الداخلية ملتقى "منح ترتقي بكم"، وذلك بمتحف عمان عبر الزمان، وبرعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية.

حضر افتتاح الملتقى عدد من أصحاب السعادة الولاة وعضو مجلس الشورى ممثل ولاية منح، وأعضاء المجلس البلدي، وعدد من الشيوخ والرشداء والأعيان، ورؤساء المصالح الحكومية، وممثلين عن عدد من القطاعات الحكومية والخاصة بمحافظة الداخلية.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز التعاون المشترك بين القطاع الحكومي والأهلي والخاص، والاطلاع على أعمال الجهات الحكومية والخطط المستقبلية لها، وعلى مشاريع الشركات العاملة بالولاية والتي أسند إليها مشاريع تنموية خلال الفترة القادمة.

وشهد الملتقى استعراض أوراق عمل للجهات المشاركة توضح الخدمات المقدمة من هذه الجهات وإنجازاتها خلال هذا العام وما نفذته من مشاريع، بالإضافة إلى العقبات التي تواجهها في تقديم هذه الخدمات، بالإضافة إلى الخروج بعدد من التوصيات لتذليل العقبات لدى القطاعات المشاركة.

وأشاد سعادة الشيخ المحافظ بجهود مكتب والي منح لإقامة هذا الملتقى، والذي يأتي في سياق التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- مؤكدا أن ما تم طرحه في النقاش يصب في مصلحة أبناء الولاية وسوف يؤخذ بعين الاعتبار لتحقيقه على أرض الواقع.

تعليق عبر الفيس بوك