تسيير أول رحلة بالحافلات بين مسندم ورأس الخيمة

 

خصب- الرؤية

استقبلت محافظة مسندم أمس أولى الرحلات الدولية للنقل الجماعي للركاب بالحافلات بين محافظة مسندم وإمارة رأس الخيمة، إذ تأتي الخدمة في إطار العلاقات الوثيقة والأخوية بين سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة، وفي إطار سعي هيئة رأس الخيمة للمواصلات لتعزيز مجال النقل العام والسياحة، الذي يصب في مصلحة المواطنين والمقيمين والسياح بين البلدين الشقيقين، وذلك باعتبار أن هذا أول خط نقل بري دولي تنفذه الهيئة.

واستقبلت الحافلات الركاب بمحطة الحافلات الرئيسية في منطقة الظيت الجنوبي برأس الخيمة، وصولا إلى ولاية خصب، إذ ستقوم هيئة رأس الخيمة للمواصلات بموجب الاتفاقية الموقعة بين الطرفين بتسيير حافلاتها انطلاقا من محطة الحافلات الرئيسية الكائنة في منطقة الظيت الجنوبي بإمارة رأس الخيمة وانتهاء بولاية خصب.

وستكون الرحلات خلال أيام الجمعة والسبت والأحد بواقع رحلتين ذهابا وإيابا (8 صباحا – 6 مساء)، وسيتضمن مسار الحافلة المرور بعدد من مواقع التوقف ضمن إمارة رأس الخيمة وهي منطقة الرمس، ومنطقة شعم، ومناطق توقف في محافظة مسندم في منطقة تيبات، ولاية بخا، ومنطقة الحرف ومنطقة قدى وولاية خصب.

وأعلنت هيئة رأس الخيمة للمواصلات أن سعر التذكرة 5.250 ريال عماني للاتجاه الواحد وتذاكر الأطفال بعمر 3 سنوات وأقل مجانا.

ويمكن للراغبين في التنقل عبر الحافلات بحجز التذاكر عبر قنواتها المختلفة المتمثلة بتطبيق الهيئة "راك باص" والموقع الالكتروني للهيئة، ومحطة حافلات رأس الخيمة أو من الحافلات مباشرة.

تعليق عبر الفيس بوك