والي ينقل يكرّم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بالظاهرة

 

عبري- ناصر العبري

كرّمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة الطلبة الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للعام الدراسي 2022/2023، والتي نظمها قسم التربية الإسلامية بدائرة الإشراف التربوي، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي ينقل.

وقال الدكتور راشد بن محمد الهنائي مدير دائرة الإشراف التربوي: "بلغ عدد الطلبة المشاركين في المسابقة 393 طالبا وطالبة بمستوياتها المختلفة، كما أشرف على الطلبة 36 من المعلمين والمعلمات، ونحن اليوم نجني ثمار هذه المسابقة بتكريم 60 طالبا وطالبة من بينهم طلبة الإعاقة السمعية، فطوبى لهم وهنيئا لأولياء أمورهم التتويج بتاج الوقار".

وفي كلمته، قدم الهنائي الشكر لكل من ساهم في تعليم الطلبة ومتابعتهم من معلمين ومشرفين وأولياء الأمور، ومن ساهم في تنظيم هذا الحفل، والشركتين الداعمتين للمسابقة وهما الشركة العمانية للغاز الطبيعي، وشركة دليل للنفط.

وتضمنت فقرات الحفل تقديم فقرة إنشادية ونماذج من تلاوات الطلبة الفائزين وعرض مرئي عن المسابقة والتصفيات والمشاركين خلال فترة المسابقة. وفي الختام، كرّم سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي راعي الحفل الطلبة المشاركين في المسابقة والحاصلين على مراكز متقدمة والمعلمين والمنظمين المشرفين على المسابقة.

تعليق عبر الفيس بوك