"أيان للسفر" تقدم باقة متنوعة من الرحلات السياحية إلى سريلانكا

 

مسقط- الرؤية

تقدم شركة أيان للسفر والسياحة- من أهم الشركات العاملة في الخدمات السياحية بجمهورية سريلانكا- باقات متنوعة ومميزة للسياح العرب، حيث تقوم بإعداد خطة سياحية متكاملة للأفراد والعوائل لتضمن لهم قضاء أوقات ممتعة في رحاب الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها سريلانكا.

كما تقدم الشركة أهم الخدمات الرئيسية التي يحتاج لها السائح عن السفر، ومن أهمها الحجوزات الفندقية وضمان وسيلة النقل والتعرف على أشهر المعالم والمواقع السياحية التي تشتهر بها سريلانكا.

وتتميز شركة آيان بتوفير حجوزات فندقية بأسعار مُميزة مقارنة بالأسعار الموجودة في أشهر التطبيقات العالمية، كما أنها تمتلك أسطولا حديثا من المركبات مخصصة لاستقبال وتوديع السياح، بالإضافة إلى رحلاتهم المختلفة بين المواقع السياحية المتعددة، كما تعرض الشركة خدماتها عبر حسابها في الانستجرام ayaanlankaholidys.

وتعتبر سريلانكا من الوجهات السياحية المهمة في آسيا والتي استقبلت ما يزيد عن 719 ألف سائح خلال عام 2022، حيث تتميز بشواطئها الساحرة وتضاريسها المتنوعة وطقسها المعتدل على مدار العام، بالإضافة إلى احتضان منتجعات فخمة وفنادق مختلفة تساعد على إتاحة خيارات متنوعة للسائح.

تعليق عبر الفيس بوك