"فندق فورم" يطرح عروضًا حصرية خلال سبتمبر.. والخصومات تصل إلى 25%

دبي- الرؤية

أعلن فندق فورم، الفندق الأول في الشرق الأوسط من مجموعة ديزاين هوتيلز، والعضو في ماريوت بونفوي، عن عروضه الاستثنائية لموسم الخريف؛ حيث يدعو الفندق ضيوفه ليستمتعوا بتجربة إقامة لا مثيل لها وسط تصميماته العصرية الأنيقة والخدمات والضيافة الاستثنائية في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة.

الكثير من المتعة والأوقات الرائعة بانتظاركم خلال شهر سبتمبر في فندق فورم. يمكن للضيوف الأعزاء الاستمتاع بخصم 15% على أسعار الغرف بالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية لذيذة. ليس ذلك فقط، بل يمكن الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات في راحة غرفكم مع خصم 25% على خدمة تناول الطعام في الغرف. تخطوا الإقامات النمطية واستمتعوا هذا الخريف بأفضل إقامة مع توفير رائع.

IMG-20230915-WA0004.jpg
 

ومع انخفاض درجات الحرارة، تنخفض نفقات السفر أيضًا، مما يخلق فرصة مثالية للمسافرين المهتمين بالميزانية ليحظوا بإقامة فريدة تجدد نشاطهم وتمنحهم أوقات من الراحة والاسترخاء وذلك مع توفير مجزي. علاوة على ذلك، فإن أعضاء ماريوت بونفوي من السفراء النخبة أو التيتانيوم أو البلاتينيوم، سيحصلون على نقاط قيمة مع كل إقامة لقضاء عطلة ستخلد في ذاكرتهم إلى الأبد.

ويأخذ فندق فورم موقعًا مميزًا له في منطقة الجداف النابضة بالحياة ويضم 136 غرفة أنيقة وعصرية مجهزة بكل وسائل الراحة مع إطلالات خلابة على أفق دبي الساحر، لتوفر لكم إقامة راقية مريحة لا مثيل لها.

ويدعو الفندق ضيوفه لستقبال الخريف هذا العام بإقامة لا مثيل لها مع الخصومات المغرية في تحفة معمارية أنيقة وعصرية؛ إذ يمكن للضيوف الاسترخاء حول حوض السباحة العلوي والاستمتاع بإطلالته الخلابة على أفق دبي، أو المحافظة على رشاقتهم ونشاطهم في صالة الألعاب الرياضة المجهزة بالمعدات الرياضية الحديثة. أما بالنسبة لأولئك الذي يتطلعون لتجربة طهي لذيذة فيمكنهم تذوق أشهى المأكولات وسط فخامة أجواء 'Long Hill Brasserie'؛ كونه الفندق الوحيد من فئة الأربع نجوم في منطقة الجداف، يلتزم فندق فورم بتوفير إقامة متميزة وخدمة استثنائية مع وسائل الراحة الفاخرة لكل ضيف ليضمن تجربة مثالية لا تُنسى.

تعليق عبر الفيس بوك