مشروع شبابي في العوابي يستهدف تنشيط السياحة الريفية

 

العوابي- خالد بن سالم السيابي

يسعى الشباب العماني الطموح من خلال أفكاره المبدعة وسعيه الدؤوب في تطوير المكان الذي يعيش فيه من خلال وضع أفكاره المتميزة وعمل لمساته الخلاقة والارتقاء بموطنه نحو التقدم.

وشهدت مدرجات جلب الزراعية بوادي بني خروص بولاية العوابي تطبيق أفكار سياحية مبدعة من قبل أبناء القرية في استقطاب السياح؛ سواء من داخل السلطنة أو خارجها وهناك جملة من الأعمال المبدعة من أبناء القرية في إضافة لمسات جمالية للمكان من خلال عمل شارع لأعلى المدرجات واليوم الشباب الطموح يقومون بعمل كوفي متخصص بالقهوة على إطلالة مدرجات مزارع جلب الجميلة والفريدة من نوعها بوادي بني خروص بولاية العوابي.

أفكار الشباب عمار بن زكريا الفهدي، وأحمد بن علي البحري، ومحمود بن علي البحري، وجابر بن سالم البحري في تطوير منطقتهم سياحيًا وفي بادرة جميلة من الشباب العماني استطاعوا إقامة كافيه جميل بإطلالته الساحرة في أجمل مكان بوادي بني خروص بولاية العوابي في مدرجات جلب الزراعية.

وبدأ هؤلاء الشباب في تجميل المكان من خلال لسمات فنية ساحرة وعمل عربة متخصصة وأماكن للجلوس مطلة على المزارع الجميلة بواجهة عصرية استقطبت مئات من السياح في زيارة المنطقة والكافية الذي استمد اسمه من المنطقة وشهد إقبالًا كبيرا وتسابقت عدسات المصورين لأخذ لقطات ساحرة للمكان والقهوة على إطلالة فريدة.

تعليق عبر الفيس بوك