"ممشى الموج".. الوجهة المثالية لتجارب الطعام على الواجهة البحرية

 

مسقط- الرؤية

أصبح الموج مسقط وجهة مزدهرة ومفضلة لخيارات التجزئة والترفيه وتناول الطعام والشراب للزوار والسياح والسكان، وذلك منذ تأسيسه كأول مجتمع سياحي متكامل في السلطنة، ليقترب عدد زوار مسقط من 5 ملايين شخص سنويا.

ويساهم ممشى الموج والعديد من الخيارات الأخرى في جعل هذه الوجهة هي الخيار الأفضل لأعمال التجزئة، وذلك بشهادة أصحاب متاجر التجزئة أنفسهم.

ولقد اختار مطعم شكسبير آند كو الراقي الموج مسقط ليكون مقرًا لفرعه الأول والوحيد في السلطنة وذلك بفضل ما يتميّز به الموج مسقط من مكانة عالمية ومرافق عصرية تستقطب نخبة من الزوار، من داخل السلطنة أو خارجها، إذ يستقبل المطعم أكثر من 5 ملايين عميل سنويًا في فروعه الأربعين الموزعة في عدّة مواقع.

ويقول المتحدث باسم المطعم: "كل ذلك أتاح لنا فرصة مثالية لتقديم خدماتنا لمثل هذه النخبة من العملاء المتميزين، وبالتالي يمكننا القول إن مثل هذه الإمكانات تعتبر مكسباً لنا وللموج مسقط على حد سواء".

ولقد نجح مطعم شكسبير في كسب رضا العملاء على مدار أكثر من 10 سنوات من خلال تقديم أطباق كلاسيكية وعصرية شهيّة في بيئة داخلية رائعة، ويُدرك القائمون على المطعم أن وجود "مزايا إضافية" يقدمها الموج مسقط من خلال موقعه من شأنه أن يساهم في استقطاب المزيد من الضيوف إليه يومًا بعد يوم؛ حيث أكد المطعم أن "الشواطئ والمرسى والعدد الكبير من الزوار من جميع أنحاء العالم جميعها عوامل تجعل من الموج مسقط الخيار المثالي للسكن والعمل والاسترخاء."

أما مطعم بي+اف رودسيد داينر الشهير فيقول: "يروق لنا اهتمام الموج مسقط بتصميم كل منفذ تجزئة وموقعه، وحرصهم الشديد على مراعاة أعلى معايير الجودة وروعة المظهر من أجل توفير تجارب لا تُنسى للزوار".

ويتفق معه المتحدث باسم مطعم هوكا الراقي والشهير بقوله: "لقد منحنا الموج مسقط إمكانات استثنائية، حيث حرص الموج مسقط في تصميمه للمرافق والمساحات على إتاحة المرونة في الحركة مما يسهّل على العملاء الوصول إلى منافذ التجزئة، كما أن كل شيء هنا يحظى بعناية وصيانة فائقة، علاوة على ذلك، يمتاز الموج مسقط بإقبال كبير من الزوار والضيوف رفيعي المستوى، مما ساعدنا على تحقيق أرقام مبيعات استثنائية، ولذلك يمكننا القول إن الموج مسقط موقعٌ مثالي لنجاح أعمالنا وزيادة أرباحنا، وكذلك، تُقدّم لنا الإدارة كل ما نحتاج إليه من مساعدة ودعم استباقي يضمن لنا نجاح أعمالنا، على سبيل المثال تنظيم الحملات الترويجية وتنظيم الفعاليات وغيرها من الأنشطة التي يسعون من خلالها إلى استقطاب المزيد من الزوار، مما يعود علينا بالنفع جميعا".

ومنذ افتتاحه في عام 2015، يدرك مطعم بي+اف أن الموج مسقط يحرص على توفير تجارب رائعة للجميع كل يوم، مما جعله وجهة مثالية يقصدها الأفراد سواءً للقاءات أو التسوق أو تناول الطعام أو الاسترخاء.

ويأتي الموج مسقط على رأس قائمة أفضل الأماكن التي يقصدها السكان لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، خاصةً في عطلات نهاية الأسبوع والإجازات الخاصة، وذلك بفضل ما لديه من مقاه ومتاجر ومطاعم متنوعة، وهذا بلا شك يجعل من زيارة الموج مسقط تجربة استثنائية في كل مرة.

ويوضح المتحدث باسم مطعم هوكا: "أكثر ما يثير إعجابي بالموج مسقط هو قدرتهم على تقديم تجربة عملاء متميّزة وراقية، فبفضل موقعه الخلّاب والاستراتيجي على ساحل عمان الساحر، إلى جانب متاجره ومقاهيه وعلاماته التجارية الحصرية، أصبح الموج مسقط مقصدّا استثنائيًا للسكان والسياح والوافدين".

لقد نجح الموج مسقط في تربّع الصدارة كوجهةً مثالية مفضّلة وملهمة للأفراد والمؤسسات على حد سواء، وذلك بفضل ما يبذله من جهود استثنائية من أجل توفير خيارات الترفيه والتجزئة والتسوق وتناول الطعام، والفعاليات المتنوعة، وهو فرصة لانضمام المزيد من منافذ التجزئة الاستثنائية إلى الوجهة المثالية للحياة العصرية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك