عميد "جامعة التقنية" بعبري يتعرف على تفاصيل "ملتقى الرؤية للابتكارات"

عبري- ناصر العبري

أشاد الدكتور راشد بن سعيد الهنائي عميد جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري بجهود ومبادرات جريدة الرؤية، وخاصة ملتقى الرؤية للابتكارات والبحوث العلمية المقرر عقده في أكتوبر المقبل بولاية عبري.

وقال العبري- في لقاء مع "الرؤية"- إن ملتقى الابتكارات والبحوث العلمية يصُب إجمالًا في صالح تحقيق رؤية عمان 2040 حيث يعنى بروافد وركائز مهمة في تعزيز التنمية المستدامة نتائجها المرجوة في المنظور القريب والبعيد. وأضاف أن الملتقى يُعنى بالابتكار والبحوث العلمية وهذين العنصرين الأساسين للتطوير والتحسين سواء فيما يتعلق بمواكبة التطور المطرد في تطبيقات العالم الرقمي والذكاء الاصطناعي أو فيما يتعلق ببحوث وتطلعات الشباب والاهتمام بهم وتوفير مجال خصب لهم للأبداع والتميز ونحن على استعداد تام في التعاون مع المبادرة وتسخير كل الإمكانيات المتاحة لإنجاح هذا الملتقى المهم.

واطلع الهنائي على تفاصيل ملتقى الرؤية الابتكارات والبحوث العلمية الذي تنظمه الجريدة في ولاية عبري خلال شهر أكتوبر المقبل بقاعة المهلب بن أبي صفرة بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري، إذ سيكون الملتقى بمثابة حاضنة لإبداعات الشباب ودعم أفكارهم باعتبارهم مستقبل هذا الوطن.

تعليق عبر الفيس بوك