وكيل "التربية" يكرم الفائزين بجائزة "مزون العلم للتميز والإبداع"

وادي المعاول- خالد بن سالم السيابي

احتفلت ولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة بتكريم الفائزين بجائزة "مزون العلم للتميز والإبداع التربوي للعام الدراسي 2022/2023م"، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم، وبحضور الشيخ الدكتور هلال بن سعود الحاتمي نائب والي وادي المعاول، والدكتور ناصر بن سالم الغنبوصي مدير عام تعليمية المحافظة وعدد من المشايخ والمسؤولين والتربويين ومديري ومديرات المدارس بالمحافظة ومجلس أولياء الأمور.

وتهدف الجائزة التي تقيمها وتنفذها مدرسة مزون العلم للتعليم الأساسي بولاية وادي المعاول في عامها الثاني إلى نشر ثقافة البحث الإجرائي والتأكيد على دوره في تحسين البيئة التعليمية، والعمل على رفع المستوى التحصيلي للطلبة وإثارة الدافعية للتعلم، إضافة لتطوير أفضل الممارسات التعليمية والارتقاء بمستوى الأداء، لا سيما تشجيع المنتسبين للحقل التربوي للتنافس وتبنّي مبادرات ووسائل تُثري العملية التعليمية التعلمية.

وتضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية  والدينية بالإضافة إلى تقديم كلمة الفائزين بالجائزة، قدمتها الطالبة سبأ بنت راشد الريامية.

وفي ختام الحفل، قام سعادة الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم راعي الحفل، بتكريم الفائزين والحاصلين على المراكز الأول في الجائزة.

وفازت بالمركز الأول في فئة المعلم الباحث كل من المعلمات فاطمة بنت محمد الرواحية وابتسام بنت شيخان الناعبية وسارة بنت صالح المعولية.

وفي فئة الإداري المتميز جاءت في المركز الأول رقية بنت سالم الحراصية، وفي فئة المعلم المتميز حصلت على المركز الأول زيانة بنت سعيد اليحمدية، وفي فئة الأسرة المتميزة حصلت على المركز الأول روية بنت سعيد الفارسية، وحصل عدد من الطلبة المجيدين في فئة الطالب المتميز على المراكز الأولى للصفوف من الأول وحتى الرابع، كما تم تكريم المشاركين والمتعاونين واللجنة المنظمة.

وتسلّم سعادة الأستاذ الدكتور راعي الحفل هدية تذكارية من إدارة المدرسة وهدية من شركة طيف التميز.

صور (2).jpeg
صور (1).jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك