"درس على الهواء" يساعد طلبة الدبلوم العام على مراجعة المواد

 

مسقط- هناء الشبيبية

تستمر وزارة التربية والتعليم ممثلة في دائرة التواصل والإعلام بالتعاون مع وزارة الإعلام ممثلةً في تلفزيون سلطنة عُمان «قناة عمان مباشر» ببث البرنامج التلفزيوني التعليمي «درس على الهواء»، وذلك للفصل الثاني للعام الدراسي الحالي 2022 /2023م، والذي أنطلق مساء الخميس ويستمر حتى التاسع عشر من يونيو الجاري.

ويستهدف البرنامج مساعدة طلبة دبلوم التعليم العام «الصف الثاني عشر» في مراجعة موادهم الدراسية من خلال استضافة عدد من المشرفين والمعلمين المختصين في المواد الدراسية الذين يجيبون على أسئلة الطلبة التي ترد إلى البرنامج سواء من خلال الاتصال الهاتفي عبر هواتف البرنامج: (24954661) أو من خلال البريد الإلكتروني (dars@moe.om) أو عبر مواقع البرنامج في حسابات التواصل الاجتماعي أو الهاشتاج (#درس_ على_ الهواء).

ومن المقرر تخصيص حلقة اليوم الثلاثاء لمادة الجغرافيا والتقنيات الحديثة. وخُصص الوقت من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة الخامسة والنصف يوميًا للبث المباشر على أن تُعاد الحلقة بعد نشرة أخبار الساعة العاشرة مساءً على قناة عُمان مباشر في اليوم نفسه، وتكون الإعادة الثانية في الساعة الخامسة والنصف فجرًا من صباح اليوم التالي.

يُشار إلى أن البرنامج تعده دائرة التواصل والإعلام بالتعاون مع دائرة الإشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم وتقدمه فايزة بنت أحمد الصلتية، ويخرجه ناصر بن علي الشكيلي، وفي التنسيق والمتابعة خالد بن سيف الرحبي.

تعليق عبر الفيس بوك