انضمام فوج جديد من المواطنين والمواطنات للعمل في شرطة عمان السلطانية

مسقط- الرؤية

انضم صباح أمس فوج جديد من المواطنين والمواطنات من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للعمل بشرطة عمان السلطانية، بعد إكمالهم إجراءات التقييم بالتنسيق مع وزارة العمل.

وسيتلقى الملتحقون الجدد التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة في معاهد متخصصة للشرطة المستجدين والشرطة النسائية ضمن بيئة تدريب نمؤذجية تواكب المستجدات في منظومة العمل الأمني والخدمي لشرطة عمان السلطانية من خلال إعداد مخرجات مؤهلة ومدربة وفق برامج أكاديمية وقانونية وميدانية ورياضية متكاملة. 

وعبر الملتحقون عن سعادتهم باجتياز مراحل التقييم وقبولهم للعمل في شرطة عمان السلطانية، وقال المواطن محمد بن سعيد الكلباني: "نستعد لبدء مرحلة جديدة في حياتنا، وستسهم فترة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة في إعدادنا لأداء مختلف الأعمال الشُرطية".

وقال المواطن بشار بن أحمد المياسي: "سنبذل قصارى جهدنا للاستفادة من برنامج التدريب بمعهد الشرطة المستجدين للتزود بالمعارف واكتساب القدرات والمهارات العسكرية والرياضية".

أما المواطنة زهور بنت يونس الناعبية فقالت إن العمل بشرطة عمان السلطانية مدعاة للفخر والاعتزاز، مما يحملنا مسؤولية كيبرة لبذل الجد والاجتهاد والإخلاص في أداء الواجب الوطني.

وقالت المواطنة أمينة بنت هاشل الهادية: "أتقدم بالتهنئة لزملائي في هذه الدفعة بمناسبة القبول في شرطة عمان السلطانية راجية لهم التوفيق".

تعليق عبر الفيس بوك