الاحتفال بتدشين "قناة وادي المعاول" على "يوتيوب"

وادي المعاول- الرؤية

رعت السيدة ريا بنت عبدالحميد بن يعرب البوسعيدية مسؤولة التواصل والإعلام بوزارة التراث والسياحة حفل تدشين قناة وادي المعاول على منصة يوتيوب، وذلك بحضور سعادة الشيخ محمد بن سعيد الشحري والي وادي المعاول وأعضاء المجلس البلدي ممثلي وادي المعاول.

واطلعت راعية الحفل على معرض فنون تشكيلية للفنانة دلال بنت هلال السليمية، وشاركت الطالبة ميار بنت سعود المعولية بقصيدة شعرية "كلمات معبرة في حب الوطن والقائد". بعد ذلك جاءت لحظة التدشين؛ حيث دشنت السيدة راعية المناسبة قناة وادي المعاول على منصة يوتيوب؛ لتبدأ الانطلاقة التي ظهرت بالهوية التي تم اختيارها وهي قلعة السفالة التي اتخذتها الولاية شعارًا لها.

وتواصلت الأمسية بعرض فيلم "وادي المعاول من السماء"، والذي نال إعجاب راعية الحفل والحضور، وتضمن عرض المواقع الأثرية والتاريخية والطبيعية للولاية، والمواقع السياحية التي تشتهر بها ولاية وادي المعاول.

وقامت راعية الحفل بتكريم المشاركين إضافة إلى الذين اسهموا في إعداد هذه القناة، وقام سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول بتقديم هدية تذكارية لراعية الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك