4 مقترحات لحل مشكلة"إشارات مرور العراقي" في عبري

 

عبري- ناصر العبري

زار فريق يضم ممثلين من وزارة النقل والاتصالات وشرطة عمان السلطانية وأعضاء المجلس البلدي ونائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة الظاهرة، موقع إشارات المرور في العراقي بولاية عبري.

وقدم ممثل لجنة المتابعة في العراقي سليمان بن جابر العبري، شرحا وافيا عن التجاوزات التي تحدث في الموقع وقطع إشارات المرور، بالإضافة إلى تقديم تصور لمقترحات لجنة المتابعة التي يشرف عليها الشيخ سالم بن سليمان العبري لحل هذه المشكلة.

وخلال المناقشات، تم طرح العديد من المقترحات مثل توسعة الحارات وإيجاد منفذ عبور للجهة الشرقية نحو طريق مقبرة العراقي، والتوصية برفع هذه المقترحات إلى الجهات المختصة.

وقال حمدان بن ناصر اليحيائي نائب رئيس المجلس البلدي في محافظة الظاهرة، قمنا بزيارة موقع الإشارات مع ممثلي ولاية عبري في المجلس ناصر بن سيف الجساسي وسلطان بن راشد الكلباني ومهندسين من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وممثل من شرطة عمان السلطانية وممثل من مكتب المحافظ، وتمت مناقشة عددا من المقترحات تتمثل في إضافة حارة تخزينية للرجوع من الإشارات إلى الدريز وتوسعة منطقة الرجوع لدوار الإسكان، وإضافة مدخل للمنطقة الواقعة خلف محطة المها، وتركيب كاميرات تصوير للإشارات.

وأكدفي تصريح لـ"الرؤية" أنه سيتم رفع المقترحات إلى الجهات المختصة ومتابعتها حتى التنفيذ.

 

تعليق عبر الفيس بوك