بلدية ظفار تبحث مع الشركاء الاستراتيجيين فعاليات "خريف 2023"

مروان بن تركي: القطاع الخاص في ظفار شريك أساسي في مسيرة التنمية.. و"موسم الخريف" ترجمة فعلية لتكاتف الجهود

صلالة- العمانية

نظمت بلدية ظفار في منتجع ميلينيوم صلالة، ملتقى مع الشركاء الاستراتيجيين لفعاليات موسم خريف ظفار 2023، والذي يأتي في إطار الشراكة المجتمعية بين البلدية ومؤسسات القطاع الخاص.

رعى الملتقى صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار الذي قام بتكريم مؤسسات القطاع الخاص والشركاء الاستراتيجيين مع بلدية ظفار.

وتضمن الملتقى تقديم عرض مرئي عن مواسم ظفار المتنوعة لمختلف الفعاليات المنفذة من قبل بلدية ظفار، إضافة إلى نقاشات تناولت تطوير مختلف القطاعات والمرافق والفعاليات خلال موسم الخريف.

وقال صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار: "إن رؤيتنا في محافظة ظفار حول القطاع الخاص تقوم على كونه شريكًا أساسيًّا وحقيقيًّا في بناء التنمية، وأن هذه الشراكة هي المنهجية التي نعمل من خلالها لتطوير كافة القطاعات الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة، مؤكدا أنَّ خريف ظفار هو ترجمة فعلية لتكاتف الجهود لإبراز المحافظة على المستويين المحلي والدولي.

من جانبه، أكد سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار أن الهدف من إقامة الملتقى يتمثل في تطوير مستوى الشراكة المجتمعية مع مختلف المؤسسات الخاصة والاستماع من الشركاء الاستراتيجيين بهدف تعزيز روح الشراكة وتطويرها إلى الأفضل.

تعليق عبر الفيس بوك