جامعة السلطان قابوس تبحث تحديات تحقيق التنمية المستدامة بمؤتمر عالمي

 

مسقط- الرؤية

شاركت جامعة السلطان قابوس ممثلةً بفريق مشروع تعزيز مكانة الجامعة في التصنيف العالمي للجامعات، بالمؤتمر العالمي للتنمية المستدامة، الذي استضافته جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست"، خلال الفترة من 30 مايو إلى 1 يونيو 2023م بمدينة جدة.

ويشارك في هذا المؤتمر أكثر من 1000 شخص من مؤسسات مرموقة في مختلف القطاعات، بما في ذلك مؤسسات التعليم العالي ومؤسسات القطاعات الحكومية والخاصة.

وهدفت مشاركة جامعة السلطان قابوس في هذا الحدث الإقليمي إلى الاطلاع على آخر اكتشافات العلوم والأبحاث المتعلقة بالتنمية المستدامة؛ وذلك من خلال حضور جلسات تفاعلية ومناقشات هامة لبحث التحديات والتغييرات الاجتماعية اللازمة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة.

وتسعى جامعة السلطان قابوس من خلال المشاركة إلى تعزيز قدراتها وتطوير استراتيجياتها في مجال التنمية المستدامة، والاستفادة من الخبرات والمعرفة المشتركة مع الخبراء والمشاركين الآخرين، إذ تعكس هذه المشاركة التزام الجامعة بتعزيز الاستدامة في إطار بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، كما تؤكد مشاركتها دورها الريادي في المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بسلطنة عُمان وعلى المستوى العالمي.

تعليق عبر الفيس بوك