3 ملايين ريال لتنفيذ طرق جديدة في جنوب الباطنة

 

نخل- الرؤية

اجتمع المجلس البلدي في محافظة جنوب الباطنة، برئاسة سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ جنوب الباطنة رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء، لمناقشة عدد من الموضوعات واستعراض بعض المشاريع الخدمية.

وأشاد سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة بالجهود التي تبذل بما يتعلق بأعمال المجلس البلدي بالمحافظة، داعيا الجميع إلى بذل المزيد خلال الفترة المقبلة لما للمجلس من دور بارز في تحقيق التنمية واقتراح المشاريع الخدمية والتنموية والاستثمارية.

واطلع المجلس على محضر الاجتماع السابق، كما تم خلال الاجتماع تقديم عرض مرئي عن تفاصيل ومكونات مشروع المركز الترفيهي الذي سوف يتم تنفيذه بمنطقة خبة القعدان في ولاية نخل "رمال بارك" والمرافق التي سوف يشتمل عليها المشروع الذي يقع على طريق الباطنة السريع .

وتضمن الاجتماع المصادقة على تنفيذ 60 كيلومترا من الطرق في المناطق التجارية والصناعية بتكلفة 3 ملايين ريال، وربط بعض المدارس بمختلف ولايات المحافظة والمراكز الصحية، إلى جانب المخططات والتجمعات السكانية.

 واستعرض المجلس الردود الواردة لأمانة سر المجلس البلدي، منها الرد الوارد من عدد من ولاة المحافظة بشأن اعتماد بعض المواقع، والرد الوارد من قبل شرطة عمان السلطانية بالمحافظة حول الحركة المرورية على طريق الرستاق – مسكن، والرد الوارد من بلدية المحافظة بشأن طلب عمل كاسرات السرعة ببعض المواقع في الولايات ورصف عدد من المواقع، بالإضافة إلى الرد حول إزالة الأرصفة الخرسانية عن الطرق بولاية المصنعة، والرد الوارد من دائرة الطرق بالمحافظة المتعلق بطلب رفع مستوى السرعة في طريق الطريف -  جماء.

واستعرض المجلس أيضا، الرسالة الواردة من أعضاء المجلس البلدي ممثلي ولاية المصنعة بشأن إقامة منتزه بمنطقة أبوعبالي الساحل بولاية المصنعة، والرسالة الواردة من عضو المجلس ممثل ولاية نخل بشأن طلب عمل عبارات لمجرى وادي لمنطقة الخضراء بوادي مستل بولاية نخل، والرسالة الواردة من أعضاء المجلس البلدي ممثلي ولاية وادي المعاول المتضمنة طلب نفق يخدم ولايتي نخل ووادي المعاول ببلدة مسلمات بولاية وادي المعاول، والرسالة الواردة من أعضاء المجلس البلدي ممثلي ولاية وادي المعاول المتضمنة مقترحات ومطالبات لولاية وادي المعاول، والرسالة الواردة من أعضاء المجلس البلدي ممثلي ولاية العوابي المتضمنة عدد من الاحتياجات المجتمعية بولاية العوابي.

تعليق عبر الفيس بوك