مناقشة إنشاء سوق مركزي في السنينة وازدواجية طريق "البريمي-محضة"

 

البريمي- ناصر العبري

ناقش المجلس البلدي بمحافظة البريمي برئاسة سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي رئيس المجلس، عددا من المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها في المحافظة، بالإضافة إلى مقترح إنشاء ازدواجية طريق البريمي - محضة، بالإضافة إلى استعرض المجلس العرض الذي قدمه مدير دائرة بلدية السنينة للسوق المركزي في ولاية السنينة.

وأكد سعادة المحافظ أن المجلس البلدي يعد شريكا أساسيا في تنفيذ الخدمات والمشاريع التنموية بالمحافظة، مضيفا: "هذا الاجتماع له أهمية كبيرة لأنه يتابع مستجدات ومقترحات المشاريع وكل ما يتعلق بالقطاع البلدي، بالإضافة إلى أهمية طرح التساؤلات والمناقشات بكل شفافية لإيجاد الحلول المناسبة لكل التحديات التي تواجه القطاع البلدي في المحافظة".

واستعرض المجلس توصيات السوق المركزي بولاية السنينة وإحالة المقترح إلى لجنة تنمية وتطوير المحافظة بعد اكتماله من قبل بلدية السنينة، كما تمت إحالة المقترح لدائرة الزراعة للإفادة بتأثير المقترح على الآبار والأفلاج، كما تم تقديم تقرير متكامل لإنشاء طريق مزودج بين ولايتي البريمي ومحضة ومخاطبة وزارة النقل والاتصالات حول أهمية هذا المشروع.

وقدم المهندس موسى بن سعيد العبري مدير عام بلدية البريمي، عرضا مرئيا حول المشاريع التنموية بالمحافظة، وأهم المناقصات المطروحة لهذه المشاريع ومسارات المشاريع للمرحلة الحالية، وروزنامة الفعاليات والأنشطة بمحافظة البريمي لعام 2023، بالإضافة إلى مناقشة مطالب أهالي المعلقة بولاية البريمي لتوفير بعض الخدمات.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والتطلعات التي من شأنها تعزيز وتسهيل حركة المشاريع لتطوير المحافظة في مختلف الجوانب، واستعراض محاضر وتقارير اللجان والردود الواردة.

 

تعليق عبر الفيس بوك