دروس ومحاضرات دينية ضمن برنامج "القافلة الوعظية" في هيماء

 

نزوى- ناصر العبري

تنفذ إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الداخلية، ممثلة بقسم الشؤون الإسلامية، برنامج القافلة الوعظية بولاية هيماء في محافظة الوسطى، بمشاركة عدد من الوعاظ والمرشدين الدينيين بالإدارة.

ويتضمن البرنامج تنظيم عدد من المحاضرات والدروس الدينية والتوعوية بجوامع ومساجد الولاية لمدة أسبوع، إذ بدأت أنشطة البرنامج الأحد الماضي ليشتمل على إلقاء الدروس والمحاضرات وحلقات القرآن الكريم واللقاءات الهادفة بجوامع ومساجد الولاية.

واستهدف البرنامج في أيامه الأولى قرى الولاية، حيث شهد يوم الأحد إلقاء دروس في جامع هيماء وجامع الشعيبيات ومسجد الشعبية القديم ومسجد الباحات، وفي يوم الإثنين بمسجد أولاد الشيخ محمد بن ثمنه ومسجد أولاد سهيل ومسجد الشعبية.

ومن المقرر أن ينفذ البرنامج اليوم في كل من جامع عمر بن عبدالعزيز ومسجد مجمع الشركات، وفي يوم الخميس بمسجد شركة "أوكسي" بمنطقة مخيزنة، علمًا بأن جميع الدروس يتم تنفيذها بعد صلاة المغرب أو بعد صلاة العشاء.

وزارت القافلة الوعظية مكتب والي هيماء، والتقت سعادة الشيخ سعيد بن أحمد بن حمد المنجي نائب الوالي، للتنسيق الإداري بين الإدارة ومكتب والي المنطقة، ومناقشة عدد من الموضوعات.

تعليق عبر الفيس بوك