"الأطفال ذوي الإعاقة" تنظم معرض "تضامن" الخيري.. الخميس

 

مسقط- الرؤية

تنظم جمعية الأطفال ذوي الإعاقة معرض تضامن الخيري التاسع، خلال الفترة من 1 إلى 3 يونيو المقبل، بقاعة جنان فندق فريزر سويتس في ولاية بوشر، بمشاركة عدد من رواد الأعمال العمانيين، بهدف التسوق وتجهيز مستلزمات عيد الأضحى المبارك، وبتنظيم وإشراف من جمعية الأطفال ذوي الإعاقة.

ومن المقرر أن يحتوي المعرض على  منتجات الملابس والإكسسوارات والعطور والبخور  والعبايات وغير ذلك من مستلزمات العيد التي تناسب الزائرين، بالإضافة إلى تخصيص ركن لطالبات المهني بالجمعية لبيع المشغولات اليدوية.

وقالت الجمعية إن الهدف الأساسي من إقامة هذه المعارض التي تنظم سنويا، هو تنويع مصادر الدخل المالي للجمعية مما يسهم في تجويد مستوي البرامج والخدمات التأهيلية والتدريبية والعلاجية للأطفال المنتسبين بمراكزها التأهيلية، إذ تخدم جمعية الأطفال ذوي الإعاقة تخدم ما يقارب من 400 طفل موزعين على مراكزها التأهيلية في كل من العذيبة والسيب وبركاء والمصنعة وصحم وينقل وضنك وجعلان بني بوحسن.

كما يركز المعرض على دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لرواد الأعمال العمانيين، إذ تلعب المعارض الخيرية دورا إيجابيا في غتاحة الفرصة لجميع أفراد المجتمع للمشاركة ودعم جهود رواد الأعمال العمانيين والتعريف بمنتجاتهم، علما بأن رسوم دخول المعرض تقدر بريال واحد فقط، وذلك لدعم برامج الجمعية.

وأكدت خديجة بنت ناصر الساعاتي  رئيسة مجلس إدارة الجمعية، أن الأطفال ذوي الإعاقة لهم الحق في الرعاية لإظهار قدراتهم ومواهبهم، وتقديم الخدمات التي تعزز دمجهم في المجتمع، وفقا لرؤية عمان 2040 في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق- حفظه الله رعاه- ولذلك تسعي الجمعية دائما لتنويع مصادر الدخل مما يسهم في تحقيق أهدافها والاستمرار في تقديم خدماتها.

تعليق عبر الفيس بوك