استعراض 160 عملا فنيا في معرض لطلبة "تعليمية البريمي"

 

السنينة- ناصر العبري

افتتح سعادة الشيخ محمود بن سليمان المعمري والي ولاية السنينة، المعرض الفني "تعليقة 2" بمدرسة السنينة للتعليم الأساسي (1-12)، بحضور حمدان بن علي المنعي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السنينة، وسيف بن حمد المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة البريمي، وأعضاء المجلس البلدي بالسنينة، وعدد من التربويين بالتعليمية.

وتأتي إقامة المعرض بهدف تسليط الضوء على أعمال ومواهب الطلبة في مادة الفنون التشكيلية والوسائل الفنية وعرضها للجمهورـ، لتشجيع ودعم هذه المواهب، إذ ضم المعرض أكثر من 160 عملا فنيا تنوعت بين الأعمال الخشبية والطين والجبس والجلد والكرتون والفسيفساء وغيرها من المواد الخام.

كما اشتمل على لوحات فنية باستخدام أقلام الرصاص والألوان، وأشرف على هذه الأعمال وسام شهيب وبلقيس البادية معلما مادة الفنون التشكيلية بالمدرسة.

وفي ختام المعرض، قدم طلبة المدرسة لوحة فنية ترحيبية، بعدها تم عرض فيلم وثائقي عن مراحل إقامة المعرض، واستعرضت الطالبة إيمان العلوية تجربتها مع الرسم وكيف استطاعت تنميتها.

وقام راعي المناسبة بتكريم المعلمين والطلبة المشاركين بالمعرض، كما تم تقديم هدية تذكارية لراعي الحفل، واختتمت الفعالية بزيارة الحضور للصف الأول بالمدرسة والذي تم تجهيزه بإبداعات الطلبة الفنية.

 

تعليق عبر الفيس بوك