الاحتفاء بالطلاب والمعلمين المُجيدين في ولايات عبري وقريات والعامرات

 

الولايات- ناصر العبري

أقيم بقاعة المهلب بن أبي صفرة بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بولاية عبري حفل لتكريم الطلبة المجيدين والمتفوقين تحت رعاية سعادة نجيب بن علي الرواس، محافظ الظاهرة.

وتضمن الحفل تكريم 255 طالبًا وطالبة من المجيدين في امتحانات دبلوم التعليم العام وطلاب الحلقة الأولى والحلقة الثانية المتميزين، إضافة إلى أصحاب المبادرات المدرسية بمختلف مدارس ولاية عبري.

وابتدأ الحفل بكلمة مجلس أولياء الأمور بولاية عبري ألقاها خالد بن محمد الجابري، نائب رئيس المجلس أكد فيها على الدور العظيم الذي تضطلع به المؤسسات التعليمية في سبيل تعزيز العملية التعليمية بكل ما هو حديث من أجل تسليح النشء بسلاح العلم. وأشارت الطالبة فدوى بنت عبيد الغسانية من مدرسة مقنيات للتعليم الأساسي إلى أنَّ التكريم محل فخر واعتزاز لطلبة المدارس ولفتة كريمة وتشجيعية وحافز للطلاب لمواصلة رحلة البذل والعطاء من أجل خدمة سلطنة عمان.

وفي ولاية قريات، احتفل مجلس أولياء الأمور بتكريم عدد من المجيدين والمجيدات في الهيئات الإدارية والتدريسية والطلبة والطالبات بمدارس الولاية تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد وذلك بمسرح وزارة التربية والتعليم بالوطية. وألقى سعادة طلال بن سيف الحوسني والي قريات رئيس مجلس أولياء الأمور بالولاية  كلمة  أكد خلالها أن حفل تكريم المجيدين جاء تجسيدا للشراكة بين مجلس أولياء الأمور بولاية قريات وإدارة التربية والتعليم ومع الداعمين من أفراد ومؤسسات المجتمع المحلي

وفي الختام قام صاحب السمو راعي الحفل  بتكريم أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والطلبة والطالبات المجيدين والذين بلغ عددهم 176 فردا منهم 53  معلمًا ومعلمة ومدير ومديرة مدرسة و123 طالبا وطالبة.

وفي ولاية العامرات، احتفل مجلس أولياء الأمور، بتكريم عدد من المجيدين والمجيدات في الهيئات الإدارية والتدريسية بمدارس الولاية للعام الدراسي 2022 /2023  تحت رعاية سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب.. نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية  الخاصة والمناطق الحرة وذلك بقاعة جمعية المرأة العمانية بولاية العامرات.

وألقى الدكتور خلفان بن محمد المبسلي كلمة مجلس أولياء الأمور أكّد خلالها على أهمية هذا التكريم تقديرًا لجهود المعلمين والمعلمات ومديري ومديرات المدارس وتفانيهم وحرصهم على أداء رسالتهم التربوية السامية. وقال المبسلي مخاطبًا المحتفى بهم  إنه قيل في الأمثال السائدة إنّ وراء كل أمة عظيمة تربية عظيمة، ووراء كل تربية عظيمة معلم مجيد، فأدواركم مقدسة لا يمكن أن يتجاهلها أيّ إنسان فأنتم من رفعتم وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة؛ لأنكم رسول العلم والمعرفة علمتمونا أن للنجاح قيمة ومعنى، كما أدركنا منكم قيمة التفاني والإخلاص في العمل، وأنّ ما تبذلونه من جهود حثيثة وما يقدمونه للمجتمع لا يقدر بثمن.

وفي الختام قام سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب راعي المناسبة، بتكريم 64 من المعلمين والمعلمات من مدارس ولاية العامرات، إضافة إلى تكريم 38 شخصًا من مديري ومديرات المدارس وأعضاء مجلس أولياء الأمور.

ولاية قريات.jpg
قريات (2).jpg
قريات.jpg
عبري.JPG
عبري (2).jpg
صور من عبري.jpg
العامرات (3).jpg
العامرات (2).jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك