انطلاق فعاليات "الملتقى الإعلامي العربي" بالكويت.. 28 مايو

مسقط- الرؤية

تنطلق فعاليات الملتقى الإعلامي العربي في دورته الثامنة عشرة تحت عنوان "مستقبل الإعلام.. إعلام المستقبل"، خلال الفترة من 28 إلى 29 مايو، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت.

وقال الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي عبدالله الخميس، إن فعاليات الملتقى هذا العام تأتي بطابع مختلف وذلك بعد مرور 20 سنة على تأسيس الملتقى الإعلامي العربي في دولة الكويت عام 2003، وتحقيق العديد من الإنجازات طوال مسيرة الملتقى داخل الكويت وخارجها، بالإضافة إلى استئناف الفعاليات والأنشطة بعد توقفها بسبب جائحة كورونا.

وأشار إلى أن الملتقى يناقش عبر 14 جلسة حوارية العديد من القضايا المهمة التي تتعلق بصناعة الإعلام وقضاياه المختلفة، بمشاركة عدد من وزراء الإعلام العرب والعديد من الشخصيات الإعلامية والأكاديميين والكتاب والصحفيين والفنانيين والشعراء، مضيفا: "بالتعاون مع قطاع الإعلام والاتصال في جامعة الدول العربية، تسعى هيئة الملتقى الإعلامي العربي لإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة، والتي شهدت على مدى السنوات الماضية نجاحات عديدة وتميزا مهما لها، كما أننا نرحب بزملائنا الإعلاميين والإعلاميات في بلدهم الثاني الكويت للمشاركة في فعاليات الملتقى الإعلامي العربي، متمنين لهم طيب الإقامة والاستفادة من كافة الفعاليات".

ووجه الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي عبدالله الخميس الشكر لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح لرعايته الكريمة لفعاليات وأنشطة الملتقى، ولوزارة الإعلام الكويتية على تعاونهم المثمر في تحقيق النجاح والشراكة الإستراتيجية التي امتدت عبر 20 سنة.

تعليق عبر الفيس بوك