"أوبو" تطرح هاتف "A98 5G" الجديد ببطارية لا مثيل لها

 

مسقط- الرؤية

أعلنت أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن إطلاق هاتف أوبو A98 5G، أحدث إضافة إلى سلسلة هواتفها الذكية، في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ويتميز الهاتف الجديد بأداء بطاريته الرائع بفضل تقنية الشحن فائق السرعة SUPERVOOC™  التي تأتي بقدرة 67 واط، وبطاريته الكبيرة التي تأتي بسعة 5000 ملي أمبير ومحرك صحة البطارية الخاص بأوبو.

يقدم الهاتف شاشة سلسة وناعمة يبلغ معدل تحديثها 120 هرتز، وتقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي، كل ذلك ضمن أحدث نظام تشغيل ColorOS 13.1، ليضمن هاتف  A98 5Gتجربة مستخدم سريعة ومتكاملة.

ويتوفر الهاتف باللونين الأزرق والأسود، اللذان تم تعزيزهما بتقنية أوبو جلو لتضفي لمسة كريستالية لامعة على الهاتف وتحمي الشاشة بفعالية من بصمات الأصابع. ويزن هاتف أوبوA98 5G حوالي 192 جرامًا ويبلغ سمكه حوالي 8.2 مم، ويتميز أيضًا بهيكل خلفي منحني ثلاثي الأبعاد ليسهل حمله في اليد.

وخضع هاتف أوبوA98 5G لاختبارات صارمة لضمان متانته والتأكد من قدرته على تحمل مختلف الظروف مع الحفاظ على مظهره الأنيق، حيث اجتاز الهاتف بنجاح ستة اختبارات رئيسية مصممة لقياس مقاومة الصدمات عند الوقوع على الأرض، والمياه، والإشعاع، والأضرار المناخية، والصدمات الصغيرة المتكررة، إلى جانب اختبار مدى استقرار الإشارة والاتصال.

وتم تصميم هاتف أوبوA98 5G ليستمر في العمل على مدار اليوم، حيث يأتي مدعماً بأفضل ميزات الشحن فائق السرعة والبطارية المتطورة، مما يجعله الخيار الأمثل من ضمن الهواتف المشابهة في هذا النطاق السعري.

ويتميز الهاتف بتقنية الشحن فائق السرعة SUPERVOOC™ التي تأتي بقدرة 67 واط، وتتيح شحن الهاتف بنسبة 100% في 44 دقيقة فقط، في حين أن الشحن السريع لمدة 5 دقائق يكفي للاستمتاع بـ 6 ساعات من المكالمات الهاتفية و2.5 ساعة من مشاهدة الفيديو على يوتيوب. فيما يمكن للبطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة توفير ما يصل إلى 39 ساعة من المكالمات الهاتفية، أي ما يعادل 16 ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب، أو 8.4 ساعة من اللعب بشحن كامل، وذلك بما يضمن تجربة استخدام ممتعة تستمر طوال اليوم. وكما يمكن لبطارية هاتف أوبوA98 5G أن تدوم لمدة تصل إلى 17.5 يومًا في وضع الاستعداد مع خاصية الشاشة الدائمة.

وللحفاظ على صحة البطارية لفترة طويلة، تم تجهيز هاتف أوبوA98 5G أيضًا بمحرك صحة البطارية من أوبو، مما يسمح للبطارية بالحفاظ على 80% من سعتها الأصلية بعد ما يصل إلى 1600 دورة شحن وتفريغ. ويضمن الأداء الأمثل للبطارية لمدة تصل إلى أربع سنوات من الاستخدام اليومي.

ويتميز هاتف أوبوA98 5G بشاشته التي تأتي بمقاس 6.72 بوصة مع معدل تحديث فائق السرعة يبلغ 120 هرتز، ليضمن تجربة استخدام أكثر سلاسة وسرعة، سواء أراد المستخدمون اللعب أو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

ويأتي هاتف أوبو A98 5G مدعماً بمعالج Snapdragon ™ 695 5G من كوالكوم للهاتف المحمول، ليوفر أداءً قويًا وموثوقًا، فيما يضم أيضاً ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين كبيرة بسعة 256 جيجا بايت، ويتيح توسيع بطاقة ذاكرة SD حتى 1 تيرابايت. بالإضافة إلى ذلك، تتيح تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بـأوبو تحويل ما يصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي غير المستخدمة إلى ذاكرة وصول عشوائي مؤقتة، مما يضاعف سعة ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة للمستخدمين.

واجتاز هاتف أوبوA98 5G أيضًا اختبارات عدة لضمان متانة واستمرار قوة أدائه، وقد استمرت الاختبارات لمدة 48 شهرًا في مختبر أوبو، وأظهرت هذه الاختبارات أن معدل التقادم المتوقع للهاتف بعد أربع سنوات من الاستخدام اليومي للهاتف بلغ أقل من 10%، مما يضمن استمرارية استخدام الهاتف لمدة تصل إلى أربع سنوات مقارنة بالجيل السابق من هواتف السلسلة A.

ويوفر هاتف أوبوA98 5G لعشاق التصوير نظام كاميرا محسن سيمكنهم من إطلاق العنان لإبداعهم، حيث يضم الهاتف كاميرا متطورة تأتي بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا العمق الحقيقي بدقة 2 ميجابكسل وعدسة المايكرو بدقة 2 ميجابكسل، وذلك إلى جانب ميزات تصوير البورتريه والسيلفي فائقة الوضوح وخاصية التقاط وتعديل صور البورتريه بتقنية الذكاء الاصطناعي التي ستتيح للمستخدمين تخليد لحظاتهم المميزة والتقاط صور عالية الجودة. وتتميز عدسة المايكرو بقدرة تكبير تصل إلى 40 ضعف، لتتيح للمستخدمين استكشاف تفاصيل استثنائية لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

تعليق عبر الفيس بوك