برعاية الدكتورة خديجة السلامية

مدرسة ابن خلدون تحتفل بتخريج طلبة الدبلوم العام

مسقط- الرؤية

احتفلت مدرسة ابن خلدون الخاصة- إحدى فروع مدارس ستي سكول العالمية- بتخريج الدفعة الـ17 من طلبة الدبلوم العام للعام الدراسي 2022-2023، بمسرح وزارة التربية والتعليم، تحت رعاية الدكتورة خديجة بنت علي بن محمد السلامية المدير العام للمديرية العامة للمدارس الخاصة، وبحضور سالم بن طالب الشيدي رئيس مجلس إدارة المدرسة، وعدد من أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والشخصيات الإعلامية.

 وفي بداية الحفل، رحَّب مدير المدرسة أحمد نبيل الرفاعي بالضيوف، متمنيًا التوفيق الدائم للطلبة في جميع مسارات حياتهم الدراسية والعملية. كما تضمن الحفل عددا من الفقرات مثل كلمة الطلبة والطالبات، بالإضافة إلى بعض الفقرات الاستعراضية قدمها طلاب رياض الأطفال وكورال المدرسة.

وأشادت راعية الحفل الدكتورة خديجة بنت علي بن محمد السلامية بفقرات الحفل، كما أثنت على الأداء الاستعراضي والمسرحي باللغة الإنجليزية، مُعربة عن أمنياتها للمدرسة وطلابها وإدارتها بمزيدٍ من النجاحات، وأن تسهم المدرسة بمخرجات تخدم الوطن وتحقق تطلعاته في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه.

وأوضح محفوظ بن سليم- ولي أمر أحد طلاب المدرسة- أن المستوى التعليمي بالمدرسة متميز في ظل الجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس، مثمنًا مساعي إدارة المدرسة التي كان لها دور في إحداث نقلة نوعية على المستوى التعليمي والثقافي للطلاب.

وأضاف: "تخرج 3 من أبنائي في المدرسة، والرابع على أعتاب التخرج، وهذه المدرسة شامخة منذ 33 عامًا، ولذلك أشكر المعلمين والمعلمات وإدارة المدرسة على جهودهم المتواصلة وحرصهم على تربية أبنائنا قبل تعليمهم".

من جانبه، ذكر مدير المدرسة أحمد نبيل الرفاعي، أن مدرسة ابن خلدون الخاصة تشهد تطورا متناميا خلال السنوات الأخيرة، لا سيما بعد نقل ملكيتها لمجموعة ذا ستي سكول إنترناشونال، وهي مجموعة عريقة تمتلك أكثر من 320 فرعًا حول العالم، ويزداد نشاطها في دول الخليج، لافتاً إلى أن المجموعة تولي اهتماماً خاصًا بتأسيس قسم رياض الأطفال والصفوف من الأول إلى الرابع من خلال تطبيق أحدث طرق التدريس واستخدام التقنيات التعليمية الحديثة واعتماد التدريس باللغة الإنجليزية تزامنًا مع تأسيس متقن للغة العربية وقواعدها النحوية.

كما توجه الرفاعي بالشكر لراعية الحفل الكريم والضيوف وللمعلمين والمعلمات لما قدموه من جهد ملموس لرفع مستوى التحصيل الدراسي، معربًا عن سعادته بتخريج الدفعة الـ17 من طلبة الدبلوم العام.

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك