"مرسى الموج" يطرح برنامجًا جديدًا لتعزيز تجارب الإبحار

 

مسقط- الرؤية

أعلن مرسى الموج طرح عضويات "نادي القباطنة" التي تتيح للأعضاء الاشتراك واستئجار ما يناسبهم من بين أكثر من 100 قارب مُوزّعة في العديد من المراسي بأنحاء الشرق الأوسط، مما يعزز من التنوع في تجارب الإبحار دون الالتزام بتكلفة التملك.

ويقع مرسى الموج في قلب الموج مسقط- الوجهة المثالية للحياة العصرية في سلطنة عُمان- ويفتح النادي أبوابه لعدد كبير من عشاق المغامرة في سواحل السلطنة، ويتيح لهم الاستفادة من مرافق عالمية المقاييس في المرسى الحائز على العديد من الجوائز.

ويمكن لأعضاء نادي القباطنة استئجار القوارب على أساس شهري أو سنوي، مما يرفع عن كاهلهم المسؤوليات والتكاليف المرتبطة بملكية القوارب مثل رسوم الرسو والصيانة.

وإلى جانب مرسى الموج، يرتبط نادي القباطنة بخمسة مراسٍ أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبمجرد اجتياز الأعضاء لدورة تدريبية لمدة يومين سوف تُتاح لهم إمكانية الحجز المسبق قبل عدة أشهر لأي قارب آلي في أي من المواقع المشتركة في الباقة.

ويمكن للأعضاء اختيار أوقات استخدامهم للقوارب، سواءً خلال عطلة نهاية الأسبوع أو على مدار أيام الأسبوع، وذلك وفق مزايا باقات العضوية وخطط الدفع ذات الصلة، إذ تبدأ الاشتراكات بالباقة الفضية بقيمة 115 ريالا عُماني للعضوية الشهرية، أو 1150 ريالا عماني للعضوية السنوية والاستئجار خلال أيام الأسبوع.

أما العضوية "اللؤلؤية" فتُتيح لحاملها الحصول على القارب خلال أيام الأسبوع وفي بعض أيام العطلات الأسبوعية مقابل 155 ريالا عماني شهريًا أو 1600 ريال عماني سنويًا، وبالنسبة لحاملي العضوية الذهبية فيمكنهم الاستفادة من العرض على مدار السنة في مقابل 186 ريالا عماني شهريًا أو 2000 ريال عماني سنويًا.

ويضمن الأعضاء إمكانية الحصول على القوارب في جميع المراسي علاوة على استفادتهم من مزايا أخرى مثل الإبحار مساءً والمبيت في البحر، والتسجيل كأحد القباطنة ذوي الخبرة، والحصول على رحلات مجانية، وحجز القوارب بصورة مسبقة وتجميد العضوية السنوية لمدة 60 يومًا بما يتلاءم مع خططهم.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "يوفّر نادي القباطنة هذه التجربة الترفيهية الرائعة للعديد من الأفراد لإتاحة الفرصة لهم لاستكشاف مرسى الموج وبحر عمان، كما أنها تعتبر خيارًا أفضل للاستمتاع بتجربة أنواع مختلفة من القوارب دون التقيد بأي تكاليف رأسمالية أو مسؤوليات، بالإضافة إلى أنها تسمح لعدد أكبر من الأفراد من مختلف البلدان بدخول هذا المرسى الفريد وزيارة المقاهي والمطاعم والمتاجر المطلة على المحيط التي تمتد على طول الموج مسقط، مما يمنح الأعضاء الفرصة ليحظوا بتجربة لا تُنسى".

تعليق عبر الفيس بوك