طالبات الداخلية يحصدن مراكز متقدمة في مسابقة بيئية إقليمية

 

 نزوى- ناصر العبري

حصلت طالبات المدارس التابعة للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية، على مراكز متقدمة على المستوى الوطني والإقليمي، وذلك بمسابقة الرسوم البيئية التي تنظمها المنظمة الإقليمية لحماية البيئة البحرية لعام 2023.

وفي المستوى الإقليمي، حصدت الطالبة عائشة بنت محمد السليمانية من مدرسة الشيخة نضيرة الريامية للتعليم الأساسي (10-12) المركز الثالث مكرر، وعلى المستوى الوطني توجت الطالبة ريم بنت خلف الخيارية من مدرسة فاطمة بنت الخطاب للتعليم الأساسي (5-10) بالمركز الأول، بينما حصلت على المركز الثالث الطالبة نسيبة ناصر الشماخية مدرسة عائشة الريامية للتعليم الأساسي (10-12).

وقالت الطالبة عائشة السليمانية: "فخورة بهذا الإنجاز على المستوى الإقليمي الذي يمثل وطني عمان، وأهدي هذا النجاح لكل من ساندني لوالديّ ولمعلمة مادة الفنون التشكيلية بالمدرسة التي عززت مهاراتي في مجال الرسم".

وأوضح سعيد بن علي العوفي من لجنة تقييم المسابقات الفنية بتعليمية محافظة الداخلية: "ما تقوم به اللجنة هو إرشاد الطلبة والمعلمين بشروط المسابقات وكيفية العمل بها وما تحتاجه المسابقة من متابعة واهتمام، وكذلك عقد الورش التدريبية للطلاب في مختلف مجالات الفنون التشكيلية، ويقوم قسم الأنشطة التربوية بتكريم هؤلاء الطلبة المجيدين".

صور (1).JPG
صور (2).JPG
 

تعليق عبر الفيس بوك