محافظ الداخلية: توقيع اتفاقيات تنموية خلال أيام.. وانطلاق "مهرجان الجبل الأخضر" في أغسطس

 

نزوى- ناصر العبري

أكد سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية، أهمية المبادرات الشبابية والمجتمعية والتعاون بين المؤسسات الحكومية والخاصة لتحقيق التنمية المستدامة، وتلبية تطلعات فئات المجتمع المختلفة، وذلك بما يتماشى مع رؤية عمان 2040.

وأضاف في تصريح لـ"الرؤية" أنه سيتم تكريم الطلبة والطالبات الذين شاركوا في المحافل الدولية وحققوا المراكز الأولى من أبناء المحافظة بداية العام الدراسي المقبل، لافتا إلى فعاليات مهرجان الجبل الأخضر السياحي الثاني سوف تنطلق في شهر أغسطس المقبل، تزامنا مع مهرجان صلالة السياحي.

وأضاف سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية أنه سيتم التوقيع على العديد من الاتفاقيات خلال الأسبوع الجاري، منها اتفاقيات خدمية وسياحية واقتصادية، ومنها ما يتعلق بتطوير الطرق ومدخل ولاية نزوى، مؤكدا مواصلة العمل في مختلف القطاعات لتحقيق أهداف رؤية عمان 2040، واستغلال الموارد التي تمتلكها المحافظة والترويج لها تعزيزا للقطاع السياحي.

وأشاد سعادة المحافظ بالمبادرات المجتمعية التي تقوم بها جريدة الرؤية في مختلف المجالات، مؤكدا أن مثل هذه المبادرات تساهم في رفع الوعي المجتمعي وتحفيز الموهوبين وأصحاب المبادرات لاستكمال أعمالهم وصولا للأهداف المرجوة.

 

تعليق عبر الفيس بوك