"نحن معك" يطلق حملة "إضاءة الأمل" للتوعية بالصحة النفسية

 

مسقط- الرؤية

نظم فريق "نحن معك" التطوعي حملة "إضاءة الأمل"، والتي نُفذت من خلال إضاءة مجموعة من المباني الشهيرة باللون الأخضر، احتفالًا بشهر التوعية بالصحة النفسية، والذي يوافق شهر مايو من كل عام.

وشارك في الحملة دار الأوبرا السُلطانية والجامعة الألمانية للتكنولوجيا "جيوتك" والمقر الرئيسي لشركة عُمانتل، وفندق شيراتون، وفندق ألوفت، ومركز حارب الطبي وعيادة همسات السكون.

ويرمز اللون الأخضر للتوعية بالصحة النفسية والبدايات الجديدة والتفاؤل والأمل، في إشارة إلى إحياء الأمل في نفس وروح كل من فقد الصحة النفسية ويُعاني حول العالم.

وفريق "نحن معك" التطوعي الذي تُديره جناب السيدة بسمة آل سعيد، أطلق على مدار 9 سنوات العديد من المبادرات المعنية بأهمية التوعية في مجال الصحة النفسية وتقليل الوصمة الاجتماعية فيما يتعلق بالاضطرابات النفسية، ومساعدة الأفراد على تفهم أن معظم الأشخاص قد يمرون بأوقات عصيبة وصراعات ومشكلات نفسية، قد تستدعي في بعض الأحيان تدخل ذوي الاختصاص لمساعدتهم.

يُشار إلى أن شهر مايو من كل عام هو شهر التوعية بالصحة النفسية لدعم كل من يُعاني نفسيًا والحد من وصمة العار المرتبطة بالعلاج النفسيي وتحقيق الرؤية المشتركة بأحقية الأفراد في الحصول على الدعم النفسي الذي يستحقونه.

تعليق عبر الفيس بوك