"جمعية الصحفيين" تستعرض التعاون مع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

مسقط- الرؤية

عقد وفد جمعية الصحفيين العمانية، مباحثات مع جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين الرياضيين، وذلك على هامش مشاركة الجمعية في اجتماعات الاتحاد الدولي للصحافة "الكونجرس".

وبحث الجانبان التعاون وأهمية المشاركة في تنفيذ عدد من المناشط المشتركة على الصعيدين الدولي والاسيوي خلال المرحلة المقبلة. وأشاد ميرلو بفاعلية جمعية الصحفيين العمانية مشيرا الى نجاحها في استضافة اجتماعات الاتحاد الدولي للصحفيين في مايو 2022. وأكد أن سلطنة عمان متفردة بخصائص مهمة جدا، فهي تملك الإرث التاريخي والطبيعة الساحرة ومكانتها الدولية وقدرة شبابها على تنظيم الأحداث الدولية؛ حيث يمكنها الاستفادة من كل تلك العناصر لتكون أكثر ظهورا على مستوى العالم. وأعرب عن أمله في العمل المشترك لخدمة الصحفيين الرياضيين في عُمان.

وأشاد سالم الجهوري نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية بالعلاقات المتنامية بين الجمعية والاتحاد الدولي، معربا عن تقديره لحرص رئيس الاتحاد الدولي على أن تكون سلطنة عمان ضمن خارطة أنشطة الاتحاد خلال المرحلة المقبلة. وأكد أن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة منفتحين على كل المقترحات لتعزيز التعاون بين الجانبين .

وأنهت جمعية الصحفيين العمانية مشاركتها بالكونجرس الخامس والثمانين الذي أقيم في مدينة سيئول الكورية الجنوبية في الفترة من 8 إلى 12 مايو الجاري بمشاركة أكثر من 77 دولة.

من جهته، أعلن الإسباني بريتور أن مدينة سانتا سوزانا الإسبانية الساحلية جاهزة لاستضافة الكونجرس المقبل خلال صيف العام المقبل 2024.

تعليق عبر الفيس بوك