4 محاور رئيسية في حلقة "إعلام المحافظات".. اليوم

مسقط- العُمانية

تنظم وزارة الإعلام اليوم حلقة عمل حول "إعلام المحافظات"؛ تهدف إلى تشخيص التحديات والسعي إلى إيجاد الحلول والممكنات التي تسهم في حث الجهود وتضافرها للنهوض بإعلام المحافظات.

وتقام حلقة العمل بفندق جراند ملينيوم  مسقط، تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة المحافظين وممثلي عدد من المؤسسات المعنية بالمحافظات والمعنيين بالجانب الإعلامي للمحافظات.

وتتضمن حلقة العمل 4 محاور رئيسة يشارك فيها عدد من الجهات الحكومية والخاصة والأهلية، إضافة إلى وزارة الإعلام، وهي: محور "دور منظومة وزارة الإعلام"، ومحور "دور الإعلام المؤسسي في مكاتب المحافظين والمؤسسات الحكومية"، ومحور "دور وسائل الإعلام الخاصة"، ومحور "دور الإعلام المجتمعي والمبادرات الإعلامية التطوعية في المحافظات"، كما ستتضمن حلقة العمل عرض تجربة دولية في هذا المجال تتمثل في تجربة المملكة المتحدة.

وتأتي الحلقة سعياً لتعظيم الفوائد المرجوة من تعزيز العمل الإعلامي للإسهام في تحقيق اللامركزية الإدارية للمحافظات، وتمكينها إعلاميًّا في كافة جوانب التنمية، وتقديم الخدمات للمستفيدين داخلها، والترويج لها بما يعزز جاذبيتها واستقطاب السياحة والاستثمار.

تعليق عبر الفيس بوك