برنامج تدريبي لتنمية مهارات 40 موظفًا بالظاهرة

عبري- ناصر العبري

اختتم بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة وبالتعاون مع شركة كيمجي رامداس، البرنامج التدريبي بعنوان "التميز الشخصي"، وذلك بحضور سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وورون كيمجي عضو مجلس إدارة شركات كيمجي.

وشارك في البرنامج الذي استمر لمدة يومين 40 شخصا من موظفي الجهات الحكومية بمحافظة الظاهرة، إذ يأتي تنظيم هذا البرنامج التدريبي في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة كيمجي رامداس وضمن مبادرة إشراقة.

وقدم البرنامج المدرب سعيد عبدالعزيز السيسي بمعهد كيمجي للتدريب، وتضمن البرنامج عدة محاور أبرزها: التخطيط والتنظيم، والعمل الجماعي وصنع القرار، وتحديد الأهداف، والذكاء العاطفي ومهارات الاتصال والتفاوض، وخدمة العملاء.

وقال عفان بن صالح الزدجالي مدرب بمعهد كيمجي للتدريب: "يعتبر هذا البرنامج أحد المبادرات الاجتماعية التي تنفذها الشركة لخدمة المجتمع، ونحن نسعى إلى تعزيز هذه الشراكة مع القطاع العام من خلال التعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان باعتبارها ممثلا للقطاع الخاص".

وأوضح محمود بن صالح الحاتمي موظف بإدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الظاهرة: "استفدت من هذا البرنامج وتمكنت من وضع خطة عمل تساعدني في تطوير مهاراتي في مجال الذكاء العاطفي وخدمة العملاء، ونشكر القائمين على هذا البرنامج من شركة كيمجي رامداس على تنظيم مثل هذه البرامج التدريبية".

وذكرت زينب بنت عبدالله الكلبانية متدربة بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، أن هذا البرنامج قدم حزم مختلفة من المهارات التي يحتاجها أي موظف خلال مسيرته الوظيفية، لافتة إلى أنها حققت استفادة كبيرة من خلال المشاركة في البرنامج التدريبي لتعزيز مهاراتها ذات العلاقة بمجال تخصصها.

 

تعليق عبر الفيس بوك