يوفر لضيوفه فرصة إقامة الاحتفالات والفعاليات المختلفة

"تجربة لا تُنسى" في "مطعم تيمو" بفندق الجداف روتانا بدبي

دبي- الرؤية

أعلن مطعم تيمو بفندق الجداف روتانا سويت من فئة 5 نجوم، عن استعداده لتنظيم الاحتفالات أو الفعاليات المختلفة، في مسعى منه لتلبية احتياجات ضيوفه في أجواء مفعمة بالحياة.

ويقدم المطعم لضيوفه مساحة فسيحة مناسبة لحفلات الزفاف ومناسبات الشركات والمناسبات الخاصة وغيرها. ومع تصميمات داخلية ساحرة وثريات زجاجية براقة، يوفر مطعم تيمو مساحة مميزة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 200 ضيف.

Private Events (4).JPG
 

وسواء كانت حفلة موسيقية، أو مناسبة خاصة بالشركات، أو جمعة دافئة للعائلة والأصدقاء، يحتضن مطعم تيمو جميع الفعاليات بكافة أنواعها وعدد ضيوفها، ويحيطهم بفريق ماهر ومحترف يلبي جميع متطلباتهم، وينظم قوائم طعام خاصة لكل مناسبة مراعيًا التنوع في الأذواق والأنظمة الغذائية، ليحظى كل ضيف بتجربة متميزة وخالدة في الذاكرة.

ولا يقتصر المطعم على الجلسات الداخلية فقط، بل يوفر أيضًا جلسات خارجية رائعة في الهواء الطلق، والتي تسمح للضيوف الأعزاء بالتمتع بالهواء النقي والمناظر المحيطة الساحرة. مع الاهتمام بأدق التفاصيل والضيافة الاستثنائية، يعد مطعم تيمو المكان الأمثل للأشخاص الذين يتطلعون لتجربة لا تنسى.

ويوفر مطعم تيمو أجواءً مثالية ومهنية مناسبة لفعاليات الشركات، كإطلاق منتج، أو اجتماعات الشركات، أو فعاليات التواصل الاجتماعية؛ حيث يمكنه تهيئة مساحة الفعاليات داخل المطعم بعدة طرق لاستيعاب مجموعات من أعداد مختلفة، ويمكن للفريق التنسيق مع المنظمين لإنشاء باقات مخصصة تلبي احتياجاتهم الخاصة.

وقال هيثم عمر المدير العام لمجمع فندق الجداف روتانا سويت، أريبيان بارك دبي-إيدج من روتانا وشقق بارك دبي- إيدج من روتانا: "سواء كنتم تخططون لحفل زفاف دافئ ومتميز أو جمعات أخرى أكبر، فإن مطعم تيمو لديه المساحة المثالية لجعل مناسباتكم لا تنسى. فريقنا الماهر مكرس لإنجاح الفعاليات من التخطيط لها حتى التنفيذ على أكمل وجه، نحن في مطعم تيمو نفتخر بتقديم خدماتنا المميزة لضيوفنا الأعزاء، كي نجعل كل ضيف يشعر بالترحيب وحسن الضيافة".

وأضاف: "يسر مطعم تيمو أن يكون جزء من أفراحكم وأيامكم الاستثنائية؛ حيث يدعو الأزواج الذين يخططون لحفل زفاف لافت وأسطوري، للاحتفال مع أحبائهم وسط الأجواء الآسرة والخدمة الاستثنائية، محاطين بالتصميمات البديعة والتنظيم المثالي، لا سيما وأن فريقنا من أمهر الخبراء والمنظمين سيضمن لكم تجربة مدهشة ستخلد في ذاكرتكم مدى الحياة".

يُشار إلى أن فندق الجداف روتانا سويت يقع في منطقة الجداف المزدهرة، وهو مجتمع أعمال ونمط حياة رائد يربط بين دبي القديمة والجديدة، ويوفر للضيوف مرافق الرفاهية والراحة والترفيه وتناول الطعام والاجتماعات. ويضم الفندق 318 غرفة عصرية وجناحًا فاخرًا، وجميعها مؤثثة بأناقة مع إطلالات على المسبح أو المدينة، ومناطق معيشة فسيحة ومطابخ صغيرة. ويُعد الفندق مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، بما في ذلك العائلات التي تزور المدينة. يتم تلبية احتياجات العمل والترفيه الخاصة بالزوار من خلال مرافق الفندق الواسعة؛ بما في ذلك 6 غرف اجتماعات ونادي Bodyline للياقة البدنية والعافية مع صالة ألعاب رياضية ومسبح خارجي بالإضافة إلى غرف الساونا والتدليك.

تعليق عبر الفيس بوك