عنوانٌ جديد للشوكولاتة السويسرية الفاخرة

"كيمجي رامداس" تفتتح فرعًا جديدًا من "لاديراخ" في "مول عُمان"

مسقط- الرؤية

افتتحت مجموعة كميجي رامداس وشركة خوري وأولاده متجر لاديراخ للشوكولاتة الفاخرة في مول عُمان، بهدف تقديم تجربة الشوكولاتة السويسرية الفاخرة من لاديراخ إلى محبّي الشوكولاتة في السلطنة.

وشهد الافتتاح الكبير حضور سعادة توماس أورتلي سفير جمهورية سويسرا الاتحادية المعتمد لدى السلطنة، إلى جانب عددٍ من المسؤولين من مجموعة لاديراخ وكيمجي رامداس.

ويقع المتجر على الجانب الأيسر من المدخل B في الطابق الثالث من مول عُمان، ويجسد تصميمه الداخلي جمالية لاديراخ لينبض بالقيم الأساسية للشوكولاتة السويسرية، كما يضم المتجر قسما مخصصًا لـ"FrischSchoggi" أو الشوكولاتة الطازجة، حيث يمكن للزوار الاختيار من بين أنواع متعددة من ألواح شوكولاتة لاديراخ الشهيرة المكسورة يدويًا.

ويضم المتجر أيضا مجموعة متنوعة من المأكولات من ضمنها حلوى اللوز المحلّى والكمأ المصنوعة يدويًا ''تارتوفي'' وهو كمأ محلّى مستوحى من الطراز الإيطالي، ووجبات خفيفة من الشوكولاتة، إلى جانب "التابليت" ألواح شوكولاتة نقية، والتي تم صنعها بأعلى المعايير العالمية لصناعة الحلويات، ويشتمل على منطقة مخصصة للضيوف لاختيار تشكيلات علب الشوكولاتة لكل المناسبات الشخصية والرسمية.

وقال أنيل كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس: "تدرك كيمجي رامداس أن العملاء يتطلعون إلى أكثر من اسم العلامة التجارية العالمي، حيث تهمهم أيضًا عناصر الجودة والابتكار في المنتجات المقدمة، لذلك نحن سعداء بافتتاح متجر لاديراخ في أحضان أكبر مركز تسوق في السلطنة، إذ إن لاديراخ علامةٌ معروفةً بتقديم المبتكر والجديد في عالم الشوكولاتة؛ الأمر الذي يظهر جلياً لزوّار الفرع الجديد، ممن سيحظون بتجربة فريدة ومميزة".

وأوضح يوهانس لاديراخ الرئيس التنفيذي لمجموعة لاديراخ: "يشاركنا عملاؤنا في السلطنة ذائقتهم المميزة بالشوكولاتة ذات الطعم الأصيل والطازج، ومن هذا المنطلق التزمنا في لاديراخ بتقديم أجود أنواع الشوكولاتة السويسرية الفاخرة المصنوعة بدقة وعناية لترتقي لمستوى توقعاتهم، وبما أننا نتبنى عنصر الابتكار في منتجاتنا، فإننا نطمح لنيل رضا العملاء في السلطنة امتداداً لالتزامنا الدائم بكسب ثقة عملائنا في مختلف أنحاء العالم، وضمان عيشهم تجربة متفردة وممتعة مع واحدٍ من أفضل بيوت الشوكولاتة الفاخرة".

تعليق عبر الفيس بوك