أفكار شبابية لتطوير القطاع الرياضي في العوابي

 

العوابي- خالد بن سالم السيابي

ترأس سعادة الشيخ محمد بن أحمد بن حمودة الجنيبي والي العوابي لقاء جمع مدير إدارة الثقافة والرياضة والشباب بالولاية، ورئيس وأعضاء إدارة المركز الرياضي ورؤساء الفرق الرياضية بالولاية.

وبدأ الاجتماع بالترحيب بالحضور، بعدها تطرق لأبرز المواضيع التي تُعنى بتوجهات الشباب مستقبلا في المركز الرياضي، ومنها دراسة إيجاد مصادر استثمارية للمركز الرياضي والفرق بالولاية لتمكنهم من إقامة فعاليات وبرامج مثرية ونوعية تساهم في إثراء الولاية في مختلف الجوانب التي من شأنها الارتقاء بطموحات وتطلعات أبناء الولاية، وتمكين الجانب الإعلامي لإبراز الفعاليات المقدمة لتكون ذات طابع جماهيري في سبيل خدمة المركز الرياضي والفرق والمجتمع المحلي.

ونفذ سعادة الشيخ والي العوابي زيارة للمركز الرياضي واطلع على الخدمات المقدمة والمرافق المتوفرة في المركز، وما يستطيع أن يقدمه المركز في سبيل تطوير طاقات الشباب وتسخيرها لخدمة الولاية. واستمع سعادته لشرح مفصل حول متطلبات شباب الولاية وما تسعى له الفرق الرياضية والمركز الرياضي في سبيل تسخير كافة جهودها وإمكانياتها لتطوير الجانب الشبابي في مختلف تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم تماشيًا مع توجهات رؤية "عُمان 2040".

تعليق عبر الفيس بوك