حقيقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي مقابل مليون دولار في اليوم الواحد

عواصم - الوكالات

أثارت تقارير إعلامية بشأن قرار باريس سان جيرمان عدم تمديد عقد مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي التكهنات حول انتقاله إلى أحد الأندية السعودية بدءا من الموسم المقبل.

وزعم تقرير إعلامي -نشره برنامج "إل شيرنغيتو" الإسباني الشهير والمتخصص في كرة القدم- أن قائد منتخب الأرجنتين وافق على الانضمام إلى الهلال السعودي وليس هذا فقط -يضيف التقرير- أن "البولغا" لن يذهب وحيدا إلى "زعيم آسيا" بل سينتقل معه كل من الإسبانيين سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا صديقي ميسي وزميليه السابقين في البرسا.

بدورها، زعمت صحيفة "تليغراف" (Telegraph) البريطانية أن ميسي قد ينتهي به الحال في الهلال بعقد مقابل 400 مليون دولار سنويا حتى يونيو 2025.

وتواصلت صحيفة "ماركا" (Marca) الإسبانية مع مقربين من ميسي الذين أكدوا أن الأخير لم يحسم مستقبله ووجهته المقبلة بعد، وتابعوا أن "أهداف ليو هي الفوز بالدوري، ثم إنهاء الموسم بصورة جيدة، ثم تحديد مستقبله الذي لن يكون بأي حال من الأحوال قبل يونيو المقبل.

وفي حال تأكدت هذه التقارير فإن ميسي سيتقاضى نحو:

7.7 ملايين دولار أسبوعيا

1.1 مليون دولار يوميا

46 ألف دولار في الساعة

763 دولارا في الدقيقة

13 دولارا في الثانية

وأصبح ميسي سفيرا للسياحة في السعودية منذ مايو الماضي، وخاض مباراة مع باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال في يناير من العام الحالي.

وقالت صحيفة "ليكيب" إن باريس سان جيرمان أوقف لاعبه الأرجنتيني لمدة أسبوعين بعد سفره إلى السعودية من دون إذن وغيابه عن التدريب بعد الهزيمة 1-3 أمام ضيفه لوريان في الدوري الأحد الماضي.

وأضاف التقرير أن اللاعب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم ممنوع من اللعب أو التدريب مع الفريق، وسيخصم النادي راتبه خلال فترة الإيقاف.

وغاب ميسي عن مباراة أمس الأحد في الدوري أمام تروا (انتهت بفوز الفريق الباريسي 3-1)، ولكنه عاد اليوم إلى تدريبات الفريق الباريسي.

وكان ميسي قدم اعتذاره لفريقه وزملائه في الفريق -يوم الجمعة الماضي- بعد إيقافه بسبب قيامه برحلة إلى السعودية وغيابه عن حصة تدريبية.

المصدر / الجزيرة نت

تعليق عبر الفيس بوك