أمين عام شؤون البلاط السلطاني يفتتح معرض المبادرات التربوية

تكريم 192 معلمًا وإداريًا و47 مبادرة تربوية في "تعليمية جنوب الباطنة"

 

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة، بتكريم المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات والأخصائيين والفنيين المجيدين، والفائزين بالمبادرات التربوية في محاورها الأربعة في العام الدراسي 2022/ 2023م.

أقيم الحفل برعاية معالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني، وبحضور عدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة الولاة والقادة العسكريين والأمنيين ورؤساء المؤسسات الحكومية والخاصة بالمحافظة والمسؤولين، وعدد من التربويين، وذلك بالمجمع الرياضي بالرستاق.

وأكد الدكتور ناصر بن سالم الغنبوصي مدير عام تعليمية المحافظة أهمية هذا الاحتفال وتكريم المعلمين والإداريين المجيدين تعبيرا لهم عن الشكر لجهودهم المخلصة خلال العام الدراسي، وما يقومون به لخدمة العملية التعليمية. وقال: "جاءت رؤية تقييم المبادرات التربوية والتي شملت المجالات التعليمية والتقنية والاجتماعية والتربوية، وفق أبرز الموجِهات التي تعمل على صقل المواهب وتبادل الخبرات والاستفادة من الثورة المعرفية في سبيل الارتقاء وتجويد بيئة العمل التربوية خدمة لكافة المجالات التعليمية".

وتضمن الحفل عددا من الفقرات مثل عزف السلام الوطني وتقديم لوحة ترحيبية، بالإضافة إلى فقرة مسرحية بعنوان "ويستمر المطر"، وفيلما مرئيا حول المبادرات التربوية.

وعلى هامش الاحتفالية، افتتح راعي المناسبة معرض المبادرات التربوية والذي ضم 47 مبادرة فائزة شارك بها مجموعة من المعلمين والإداريين من أصل 617 مبادرة تم تقييمها في وقت سابق، وشملت 4 محاور وهي: المحور التعليمي بمواد التربية الإسلامية واللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية والمجال الأول والثاني والرياضيات والعلوم وتقنية المعلومات والمهارات والحياتية والفنون التشكيلية والرياضة المدرسية والمهارات الموسيقية ومصادر التعلم ومختبرات العلوم بإجمالي 373، و94 في المحور الإداري، و86 في المحور الاجتماعي، و64 في المحور التقني من الذكور والإناث.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الهيئة التدريسية والإدارية ومشرف إدارة مدرسية والمشرفين التربويين بالمدارس الحكومية، وإدارات المدارس الخاصة والوظائف المرتبطة بها، إذ بلغ عدد المكرمين 192 شخصا، كما تم تكريم الفائزين بالمبادرات التربوية والبالغ عددهم 47 مبادرة تربوية.

تعليق عبر الفيس بوك