الكندي يُكرِّم المشاركين في فعاليات ولاية نخل ضمن مهرجان "جرب جنوب الباطنة"

نخل- خالد بن سالم السيابي

رعى معالي نصر بن حمود بن أحمد الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني، حفل تكريم عدد من شباب ولاية نخل الذي أسهموا في إنجاح الفعاليات والأنشطة في الولاية ضمن مهرجان "جرب جنوب الباطنة" في خبة الجعدان وملتقى قلعة نخل، وذلك بحضور سعادة الشيخ محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، وسعيد بن علي الحكماني عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة تنظيم فعاليات ملتقى قلعة نخل، وشيوخ وأعيان الولاية.

وتضمن الحفل استعراض عدد من المواهب الشعرية، كما قدم معاليه كلمة شكر لجميع المساهمين والمنظمين مثنيا على دورهم في إنجاح فعاليات ولاية نخل.

واختتم الحفل بتكريم معالي نصر بن حمود بن أحمد الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني جميع المنظمين والمساهمين في إنجاح الفعاليات، إذ شهدت ولاية نخل خلال الفترة الماضية حراكا ثقافيا واقتصاديا وتنمويا في مختلف الجوانب، بما يتماشى مع سياسة التطوير الحكومية وإحداث النهضة التنموية الشاملة في مختلف الولايات.

وجسدت الفعاليات التي شهدتها الولاية الحقبة القديمة من حيث النشاط الاقتصادي الرائج وعبور القوافل والتجار، باعتبارها محطة من محطات المسافرين، كما أن التطور المدني والعمراني أكسب الولاية حلة جديدة فأصبحت محطة من محطات الزوار ومقصدا للمسافرين.

تعليق عبر الفيس بوك