بتكليفٍ سامٍ.. وزير الديوان يرعى حفل تكريم العاملين في مجال العمل الشبابي بدول مجلس التعاون

مسقط- العمانية

بناءً على التكليف السّامي لحضرةِ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - رعى معالي السيد  خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني حفل تكريم العاملين في مجال العمل الشبابي لعام ٢٠٢٣م بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأقيم حفل التكريم على هامش الاجتماع السادس والثلاثين للجنة أصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقالت سمية بنت سعيد السيابي في كلمة المكرمين: "إن هذا التكريم جاء إيمانًا من وزارات الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بدور الشباب الرائد في النهوض بالأمم، وضرورة تعزيزهم ودفعهم إلى العطاء والإبداع في مجالات العمل الشبابي عامًا بعد عام".

وأضافت: يعد هذا التكريم حافزًا لدى الشباب لتقديم إبداعاتهم وتفجير طاقاتهم لإظهار الأفضل، وتحفيز الشباب المنجز والمجيد للسعي نحو التميز والإبداع في العمل الشبابي، فالشباب هم عماد الحاضر وقوة المستقبل وهم الركيزة الأساسية في تقدم وبناء المجتمع والأمة، وقد أثبت الشباب الخليجي كفاءته في مختلف المجالات بامتلاكه إمكانات وقدرات إبداعية عالية.

وتضمنت قائمة المكرَّمين الشخصيات العامة الاعتبارية، والشباب المبدعين والمتميزين، وهم: وفاء بنت أحمد آل علي وراشد بن غانم الشامسي من دولة الإمارات العربية المتحدة، وصندوق الأمل لدعم المشاريع والمبادرات الشبابية وتمكين من مملكة البحرين، والدكتور عبدالله بن محمد الفوزان والدكتور لؤي بن بكر الطيار من المملكة العربية السعودية، ومن سلطنة عُمان تم تكريم شركة تلال للتطوير وشركة أوكسيدنتال عُمان، كما تم تكريم خليفة محسن الشهواني وحارب محمد الجابري من دولة قطر، ومن دولة الكويت كُرِّم الدكتور هاشم مساعد الطبطبائي والدكتور فواز محمد العجمي.

أما في فئة الشباب المبدعين والمتميزين فتم تكريم أحمد بن عبدالله الحوسني وسمية بنت سعيد السيابي من سلطنة عُمان، ومن دولة الإمارات العربية المتحدة تم تكريم محمد يوسف الحمادي وفاطمة مصبح الشهياري، ومن مملكة البحرين كُرِّم عبدالله حمد المبارك وصالح محمد المهزع، ومن المملكة العربية السعودية كُرِّمت سارة بنت تركي العنزي ونجود بنت منصور الشمري، ومن دول قطر غانم محمد المفتاح ومحمد أحمد القصابي، أما من دولة الكويت فتم تكريم لمى فهاد محمد العريمان وزينب عبدالله عبدالصمد الصفار.

حضر الحفل عدد من أصحاب السمو والمعالي، وعدد من المسؤولين في الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ووزارة الثقافة والرياضة والشباب.

تعليق عبر الفيس بوك