شهداء وجرحى فلسطينيون وقوات الاحتلال تعتلي أسطح المنازل.. (فيديو)

القدس المحتلة - الوكالات

نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عملية توغل، صباح اليوم الخميس، في البلدة القديمة لنابلس (شمالي الضفة الغربية)، أسفرت عن سقوط 3 شهداء على الأقل، وعدد من المصابين بعضهم حالته حرجة.

وأوردت وسائل إعلام إسرائيلية أن قوات الاحتلال قتلت في نابلس فلسطينيين اثنين نفذا هجوم الأغوار التي قتلت فيها 3 مستوطنات قبل 3 أسابيع.

وقالت مراسلة الجزيرة في رام الله إن 8 فلسطينيين أصيبوا بجراح -اثنان منهم حالتهما حرجة- بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي التي توغلت وسط البلدة القديمة لنابلس.

ومن بين المصابين طلبة مدرسة عبد المغيث الإنصاري الذين أصيبوا بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الإحتلال قنابل الغاز على مدرستهم.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إن قوات مشتركة من الجيش وجهاز الأمن العام (شباك) والوحدات الخاصة من الشرطة وحرس الحدود؛ بدأت عملية عسكرية في البلدة القديمة في نابلس، وعلمت الجزيرة أن الاقتحام شاركت فيه قوات خاصة من وحدة المستعربين.

ونقلت وكالة الأناضول عن شهود عيان أن قوات إسرائيلية كبيرة اقتحمت نابلس من عدة مداخل، وحاصرت منزلا في البلدة القديمة، وأضاف الشهود أن مواجهات اندلعت بين عشرات الفلسطينيين وجيش الاحتلال.

تعليق عبر الفيس بوك