محافظ البريمي يطلع على المشاريع التنموية في ولاية محضة

محضة- ناصر العبري

التقى سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي، عددا من أبناء ولاية محضة، بمعيّة عدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وسعادة الشيخ والي الولاية وأعضاء المجلس البلدي ومسؤولي عدد من المؤسسات ذات العلاقة، ولذلك للتعرف على أهم الاحتياجات في مختلف الجوانب، وذلك ضمن أولى زيارات سعادته الميدانية لهذا العام والتي ستشمل ولايات المحافظة الثلاث.

وبدأت زيارة محافظ البريمي بمنطقة الرميلة، والاطلاع على المشاريع الجاري تنفيذها مثل الممشى الجديد والطرق الجديدة، والوقوف على منطقة السد الذي سيجري تنفيذه قريبا والذي يعد من أهم المشروعات التي يتطلع إليها المواطنون، نظرا للصعوبات والتحديات التي تواجههم عند هطول الأمطار، إضافة إلى الاطلاع على المكان المقترح لتنفيذ مشروع الممشى في المنطقة نفسها.

كما اطلع سعادته على مشروع الحي النموذجي الذي جرى الانتهاء منه في منطقة كحل، ويعد من المشاريع المميزة في الولاية، كما اطلع على مقترح الممشى الجديد.

وشملت الزيارة أيضاً الاطلاع على مستجدات مشروع صيانة الطرق والعبارات في منطقة الخضراء، وهو من المشاريع المؤمل تنفيذها قريبا، والوقوف على الموقع المقترح لتنفيذ الحديقة النموذجية المقترحة، بالإضافة إلى معاينةِ موقعِ الصرف الصحي في منطقة الخطوة، والمواقعِ المقترحة لتنفيذِ مشروعي الحديقة وملعبِ الأطفال ومشروعِ صيانة العبارات، إضافة إلى زيارة منطقتي حميضة والغديّر.

وعبر المواطنون عن سعادتهم بمثل هذه الزيارات التي تساهم في تقريب المسافات بين المواطنين والمسؤولين والتعرف على احتياجات المواطنين المختلفة.

 

تعليق عبر الفيس بوك