الإثنين.. انطلاق ملتقى تحسين بيئة الأعمال وتعزيز التنافسية

مسقط- الرؤية

تنطلق صباح الإثنين أعمال "ملتقى تحسين بيئة الأعمال في سلطنة عمان وتعزيز تنافسيتها"، بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة عمان تحت رعاية سعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس الغرفة، وبمشاركة ما يزيد عن 100 شركة كبيرة ومتوسطة وصغيرة.

ويعد هذا الملتقى الأول من نوعه، وتستمر أعماله حتى بعد غد الأربعاء، ويشهد اليوم الأول حضور مديرين تنفيذيين لشركات كبيرة، أما اليوم الثاني فيجمع أصحاب وصاحبات أعمال الشركات المتوسطة والصغيرة.

ويسعى القائمون على الملتقى إلى تحقيق جملة من الأهداف، أبرزها: استعراض الجهود الحكومية في تحسين بيئة الأعمال، والتعرف على مرئيات القطاع الخاص بشأن تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، بالإضافة إلى إشراك ممثلي القطاع الخاص في عملية صنع القرار وصياغة الاستراتيجيات الهادفة إلى تحسين كفاءة الخدمات الحكومية المقدمة لهم وبالتالي انعكاسها إيجابًا على تقييم السلطنة في التقارير الدولية.

وتقف غرفة تجارة وصناعة عمان على مرئيات وتطلعات مؤسسات القطاع الخاص من أجل خلق بيئة أعمال جاذبة ومشجعة لتأسيس ونمو المؤسسات والأعمال في سلطنة عمان، كما إن تحسين بيئة الأعمال يخلق بيئة جاذبة للاستثمار آمنة بقوانينها واتجاهاتها.

تعليق عبر الفيس بوك