توظيف دفعة جديدة من المواطنين والمواطنات في شرطة عُمان السلطانية

 

مسقط- الرؤية

انضمت أمس دفعة جديدة من المُواطنين والمُواطنات من حملة مؤهل الدبلوم ما بعد دبلوم التعليم العام ودبلوم التعليم العام، للعمل بشرطة عُمان السلطانية، بعدما أنهوا إجراءات التقييم والقبول، بالتنسيق مع وزارة العمل.

وسيلتحق المنتسبون الجُدد بمعهدي الشرطة المستجدين والشرطة النسائية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، لتدريبهم وتأهيلهم وفقًا لبرنامج متكامل يشتمل على الدراسات الشُرطية والقانونية والبحوث العلمية والمهارات العسكرية والرياضية إلى جانب التطبيقات العملية لمختلف مهام تشكيلات شرطة عمان السلطانية.

وقال المواطن عبدالله بن زايد الحراصي تخصص هندسة الطيران: "إنِّه لمن دواعي سرورنا أن نحظى بشرف الالتحاق للعمل بشرطة عمان السلطانية، خدمة للوطن والمواطن والمحافظة على أمنه وأمانه، ونسعى خلال فترة التدريب إلى اكتساب المعارف والمفاهيم العلمية والتدريبية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة".

كما عبَّر المواطن محمد بن سالم الشكيلي تخصص كيمياء تطبيقية عن سعادته بالعمل في التخصص الذي أمضى سنوات في دراسته، موجهًا الشكر لشرطة عُمان السلطانية.

من جانبها أشارت المُواطنة أنوار بنت مبارك القرينية، إلى أن العمل بشرطة عمان السلطانية مدعاة للفخر والاعتزاز، متمنية التوفيق للجميع خلال فترة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

وقالت المواطنة غيداء بنت غريب المعشرية: "نوجه الشكر إلى شرطة عُمان السلطانية ووزارة العمل على الجهود المبذولة لتوظيف الباحثين عن عمل من الجنسين، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع".

تعليق عبر الفيس بوك