أليلا حينو مرباط يبدأ الإستعدادات لحركة السياحة الكثيفة قبل موسم الخريف

صلالة- الرؤية

يقع "أليلا حينو مرباط" في صلالة فيما يمثل واحدة من الجواهر الخفية في العالم، ويستعد لإستقبال السائحين بزيادة بنسبة 60% خلال موسم "الخريف"، حيث تتحول المنطقة من منتصف يونيو حتى 31 أغسطس إلى واحة خضراء مفعمة بالرذاذ الخفيف والهواء المنعش.

يمكن للضيوف الاستمتاع بموسم الرياح الموسمية "المونسون" -الوحيد من نوعه- في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال فصل الصيف، واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة والحياة البحرية الرائعة وعدد كبير من الشلالات. يستعد المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم لاحتضان الموسم المنعش بالعديد من التجارب والأنشطة بهدف جذب سياح جدد لم يسبق لهم زيارة السلطنة من قبل.

وقال خوان باولو ألفونسو، المدير العام لمنتجع "أليلا حينو مرباط": "من العادة أن نشهد خلال أشهر الخريف زيادة بنسبة 30٪ في إقامات الضيوف، ومع ذلك فإننا نستعد هذا العام لزيادة التدفق بسبب الإعلان الأخير عن إمكانية الدخول إلى سلطنة عُمان بدون تأشيرة لأكثر من 100 جنسية بالإضافة إلى زيادة رحلات الطيران المباشرة إلى صلالة خلال الموسم. نتطلع من خلال تقديم تجاربنا الفريدة إلى الوصول إلى أشخاص جدد وإبراز هذا الموقع المذهل حقًا على خريطة العالم يقع المنتجع على الشاطئ في مكان منعزل يطل على شواطئ الساحل الجنوبي الغربي لسلطنة عُمان، ويعد المنتجع بملاذ هادئ للجميع. يقدم "أليلا حينو مرباط" تجربة "مختلفة بشكل مدهش"، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة ممتعة في عطلة نهاية الأسبوع أو خلال العطلة العائلية.

أما لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ متميز، فإن المنتجع يوفر غرف واسعة وفيلات فسيحة مجهزة بمسبح خاص وحوض استحمام خارجي هادئ. ويمكن للضيوف أيضًا تناول العشاء المحضرة بالمنتجات والمكونات المحلية الطازجة في مطعم "سي سولت Sea Salt " ومطعم "ذي أورتشارد The Orchard". يقدم المنتجع الصحي "أليلا سبا" الفاخر، علاجات مميزة باستخدام اللبان لمدة 150 دقيقة، وتتوفر أنشطة المنتجع المجانية على مدار الأسبوع.

تعليق عبر الفيس بوك