مسقط- الرؤية
أطلقت وزارة التنمية الاجتماعية الخدمة الثالثة من مشروع التحول الرقمي، والمتمثلة في تقديم "الاقتراحات والشكاوى والتظلمات" عبر منصتها الإلكترونية أو الاتصال بمركز اتصالات الوزارة على الرقم 1555.
وتتضمن هذه الخدمة 3 مستويات، ففي مستوى الاقتراحات يستطيع مقدم الاقتراح التعبير عن أفكار جديدة ذات نتائج إيجابية لتحسين الخدمات كتقليل أو دمج بعض الإجراءات أو إلغاء نماذج، وفي مستوى الشكاوى يقوم المستفيد بالتعبير مثلًا عن عدم رضائه عن معاملة مرتبطة بإحدى خدمات الوزارة كوقت الانتظار أو طريقة تقديم الخدمة وغيرها، إلى جانب مستوى التظلمات وفيه يقوم المستفيد مثلًا بالتبليغ عن عدم رضائه عن نتيجة طلب أو معاملة مرتبطة بإحدى خدمات الوزارة.